Radio Sour
news

“أنونيموس لبنان” : سنكشف عن ملفات الفساد واسماء المسؤولين

أنونيموس لبنان

شهدت المواقع الالكترونية الحكومية والامنية في الايام الماضية عمليات قرصنة من قبل مجموعة تطلق على نفسها اسم “Anonymous”، فمن هي هذه المجموعة وما هي اهدافها؟!

نشر حديثاً مع احد المنتسبين الى “Anonymous”، الذي عرّف المجموعة بأنها ” كناية عن تحرك، بعيدة كل البعد من المؤسسات، حيث لا قائد لها، فهي ليست بجمعية او معهد.

أما عن مضمون الرسالة التي يريدون توجيهها الى الحكومة اللبنانية من خلال قرصنة مواقع تابعة لها فقال: ” رسالتنا بسيطة جداً، كلما قمتم بضرب المتظاهرين السلميين في اي وقت تظاهروا به كلما زادت ضربتنا لكم، ونحن نشاهد كل ما يحصل على الارض. وكما ذكرنا في المؤتمر الصحافي الذي عقدناه، اننا سنتعامل مع كل اصابة في صفوف الشباب، وكأنها بمثابة هجوم شخصي على “Anonymous”، وسنرد فوراً من دون انذار مسبق. هذا ولن نتساهل أو نغض النظر بعد اليوم عن إهمال الحكومة، فالمسألة باتت قضية موت او حياة”.

وعن تأثير تصرفات المجموعة على الحراك المدني، وما اذا كانت عمليات القرصنة تصب في مصلحته او لا، أجاب: ” ان تحرّكنا لا يقتصر على قرصنة المواقع الالكترونية الرسمية والحكومية، انما سيشمل ايضاً الكشف عن معلومات مهمة مرتبطة بملفات الفساد واسماء المسؤولين الذين يقفون وراء هذه الاعمال، بغية إظهار الحقائق كاملة للشعب اللبناني”.

كما أكد ان ” مجموعتنا تتلقى الدعم من منظمة Anonymous الدولية، فنحن نشكل تحركاً عالمياً وعائلة واحدة، وبمجرّد ان نطلب المساعدة والدعم، سنحصل على كل ما نريده من المجموعة المنتشرة حول العالم كلّه”.

وختم:” نحن نخلق وسائل سلامة محددة للناس تفادياً لانتشار الفيروسات، ونقوم بتسريب الوثائق التي ستشكل قنبلة بالنسبة الى العديد من القادة والمسؤولين. أما حول توقيت ومضمون الهجوم فسيبقى طي الكتمان، لدواعي امنية وللمحافظة على عامل المفاجأة”.

Radio Sour | راديو صور
error: المواد محمية