إذا كنتم تفضلون النجمة على القلب من “تويتر” فيمكنكم استعادتها

Twitter
121

اعتاد كثيرون لدى إعجابهم بخبر أو عبارة منشورة عبر “#تويتر” الضغط على النجمة ذات اللون الأصفر بغية تفضيل الخبر (Favorite). ولكن الموقع قرر تبديل النجمة والاستعاضة عنها بقلب لإبداء الإعجاب (Like).

يشير موقع theverge إلى أنَّ مستخدمي موقع “تويتر” تساءلوا حول الهدف من التغيير. في حين أرجع “تويتر” السبب إلى خلط المستخدمين العاديين بين التغريد واستخدام “التفضيل”. إلاَّ أنَّ “تويتر” أشار إلى أنه في حال رغب المستخدمون في العودة إلى النمط السابق الذي اعتادوه لناحية الشكل والأسلوب يمكنهم استخدام إضافة Fav Forever المتوافرة لمستخدمي متصفح “غوغل كروم” عبر متجر Chrome، وبمجرد تثبيت هذه الإضافة بالطريقة المعتادة لتثبيت أي إضافة أخرى على Chrome، سيتمكن المُستخدم من مشاهدة الشكل القديم لزر التَّفضيل (Favorite) في “تويتر” بدلًا من الزر الجديد(Like).

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

التعليقات مغلقة.