وزراء يفكّرون بتعليق مشاركتهم بجلسات الحكومة اللبنانية

89

 

في حين ارتفعت أصوات وزارية تهدّد بالخروج من الحكومة في حال لم يقر مشروع الموازنة للعام 2017، أكّد وزير الشؤون الإجتماعية رشيد درباس لـ “وكالة الأنباء المركزية” وجود هذا التوجه لدى “مجموعة وزراء من جهات سياسية عدة (رفض الإفصاح عنهم)، يفكّرون جدّياً بتعليق حضورهم جلسات مجلس الوزراء إذا لم يُدرج بند إقرار الموازنة العامة على جدول الأعمال”. وقال : “إننا بخطوتنا هذه نستطيع فكّ الحصار عن الحكومة”.

في المقابل، أوضحت وزيرة شؤون المهجّرين أليس شبطيني لـ”المركزية” أنّ “ما قاله درباس رأي خاص لا ُيلزم أحداً، علماً أنّه لم يتحدث عن استقالة، بل طالب بوقف جلسات مجلس الوزراء حتى إقرار الموازنة، وفي ذلك وسيلة ضغط لدفع الحكومة إلى إقرار الموازنة”. وقالت: “هذا الأمر ليس خطأ لأنّه يجب بحث الملفات الكيبرة، علماً أنّ أحداً لم يحدثني في شأن الإستقالة”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

التعليقات مغلقة.