ماذا جرى اليوم مع ديما صادق وشكوى “حزب الله”؟

ديما صادق وبيار الضاهر
198

استمع المحامي العام التمييزي القاضي عماد قبلان اليوم، الى إفادة الزميلة ديمة صادق في شكوى “حزب الله” ضدها وتركها بسند اقامة.” بحقها. واكد محامي صادق عقب انتهاء جلسة الاستماع ان “موكلته ليس لها اي علاقة بما نسب اليها في الدعوى المقدمة ضدها”. من جهته قال رئيس مجلس ادارة “LBCI” بيار الضاهر اليوم تأكدت ان “lbci” على الحياد بعد الدعوى على ديما صادق”. ورغم رفضها التعليق على ما حصل معها خلال جلسة الاستماع، قالت صادق:” انا جدا مرتاحة لما حصل وسأترك الموضوع للمؤسسة التي انتمي اليها”.

وكانت صادق قالت قبل دخولها قصر العدل “لم نطّلع على فحوى الشكوى من “حزب الله” ولكن الجهة الوحيدة التي أثق بها هي القضاء اللبناني”. وتزامن ذلك مع وقفة تضامنية مع صادق امام قصر العدل.

كما نظم عدد من الاعلاميين ومراسلي الصحف والوسائل الاعلامية في محافظة عكار وقفة تضامنية رمزية لهم امام سرايا حلبا الحكومي بحضور النائب نضال طعمة وعدد من ممثلي هيئات المجتمع المدني .

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

التعليقات مغلقة.