السعودي : نتعاطى بشفافية مع مشروع الضم والفرز

عقد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي سلسلة لقاءات في البلدية مع مجموعة من الفاعليات الهندسية في المدينة، لمناقشة مشروع الضم والفرز والإستماع الى ملاحظات المهندسين عليه.

شارك في الاجتماع المهندسان الاستشاريان للمشروع الخبيران في التخطيط المدني مصطفى فواز وحبيب دبس، رئيسة التنظيم المدني في الجنوب الدكتورة آية الزين، ممثلة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة هبة حنينه ومجموعة من الفاعليات الهندسية الصيداوية: محمود دندشلي، خضر بديع، نبيل الزعتري، محمود ابو زينب، محمد دندشلي، عبد الواحد شهاب، عضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا ورئيس الدائرة الهندسية في البلدية الدكتور زياد حكواتي.

وقد رحب السعودي بالحاضرين، طالبا ممن لديه ملاحظات “أن يتقدم بها خطيا كي يتم دراستها وإبداء الرأي حيالها”، وقال : “سنأخذ بالملاحظات الإيجابية ولا نريد أن نظلم أحدا”.

وأكد أن البلدية “تتعاطى بشفافية تامة مع مشروع الضم والفرز لشرق الوسطاني، وأن كل المشروع متاح أمام المتخصصين والملاكين والمواطنين للاطلاع عليه”.

وقال “إن صيدا يجب أن لا تخسر هذا المشروع الذي من شأنه ان يعيد تحرير وتنظيم واحياء نحو 40 في المئة من مساحة المدينة كانت مجمدة لصالح مشروع سابق لمرور اوتوستراد تم الغاء مرسومه”.


Radio Sour | راديو صور

اخترنا لك ذات التصنيف

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!