هبة من الكتيبة الايطالية العاملة في اليونيفيل لمستشفى صور الحكومي

قدمت الكتيبة الايطالية العاملة في اطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة “اليونيفيل” هبة أيطالية عبارة عن معدات وآلات طبية ومساعدات انسانية لفائدة مستشفى صور الحكومي.

بحضور قائد موقع المنصوري العقيد آنجلو دي دومينيكو ، رئيس دائرة الصحة في الجنوب الدكتور حسن علوية ، ممثل مدير مستشفى صور الدكتور ناصيف إبراهيم ، الطاقم الإداري ، عدد من فاعليات المنطقة والضباط الإيطاليين .

تندرج المبادرة في إطار المشاريع التي تقدمها الكتيبة الإيطالية بالتعاون مع عدد من الجمعيات الإيطالية الغير حكومية لفائدة السكان المحليين في جنوب لبنان.

وأشاد الدكتورعلوية والدكتور إبراهيم بالدور الريادي للكتيبة الإيطالية في الجنوب و مساندتها للجمعيات و المؤسسات الرسمية والإجتماعية ثم شكر الجنرال تشيللو والعقيد دي دومينيكو وجنود حفظ السلام الإيطاليين على المساعدات الانسانية التي تصب أولاً واخيراً في خدمة الأهالي.

مثمنا غالياً هذه الخطوة الكريمة التي تأتي في سياق الخدمات الكبيرة والمتنوعة التي يقدمها الإيطالييون لكافة أبناء المنطقة مشددا على علاقات الصداقة التي تربطهم بالسكان المحليين .

بدوره أعرب العقيد دي دومينيكو عن سعادته لتقديم هذه المساعدات الإنسانية التي تساهم في تلبية جزء من حاجيات السكان المحليين ونوه بإدارة مستشفى صور الحكومي على الجهود التي تبذلها في سبيل تحسين الظروف الصحية لأبناء المنطقة.

التعليقات مغلقة.