سفير الشمال : جريدة الكترونية تنطلق غداً

تنطلق غداً الأربعاء جريدة “سفير الشمال” الإلكترونية، وهي يومية تُعنى بقضايا طرابلس والشمال وكلّ لبنان، وستتضمن كلّ صباح مقالات وتحليلات سياسية وتحقيقات ميدانية وأخباراً مختلفة.

يرأس تحرير جريدة “سفير الشمال” الزميل غسان ريفي، وتضمّ فريق عمل مؤلفاً من الزملاء: عمر إبراهيم، عبد الكافي الصمد، حسناء سعادة، لمياء شديد، فاديا دعبول، نجلة حمود، ليليان دمعة، بشرى تاج الدين، روعة الرفاعي، فتحي المصري وخالد حبشيتي.

وجاءت الفكرة بعد إقفال جريدة السفير التي كان الزميل ريفي يتولى إدارة مكتبها في طرابلس والشمال، وذلك بهدف توفير فرص عمل، وتعويض طرابلس عمّا يطالها من حرمان إعلامي، وعدم تركها مع سائر أقضية الشمال من دون وسيلة إعلامية تُعنى بشؤونها وتهتم بقضاياها على كلّ صعيد.

وقد أكّد الزميل ريفي أنّ “سفير الشمال ستكون صوت طرابلس والشمال وصوت الناس والمدافع عنهم”، لافتاً الإنتباه إلى أنّها تضمّ نخبة من الصحافيين الموزعين في كلّ أقضية الشمال وسيكون باب الجريدة مفتوحاً لتلقي كلّ الآراء والشكاوى والإقتراحات.

وأضاف : “نحن اليوم ننطلق بهذا الفريق، على أمل أن نكون على قدر المسؤولية المهنية الملقاة على عاتقنا، وأن تتوسع تغطيتنا تدريجياً لتشمل كلّ لبنان”.

 

التعليقات مغلقة.