إضراب عام في بعلبك اليوم احتجاجاً على الفلتان الأمني

أعلنت مدارس بعلبك الرسمية والخاصة وفروع الجامعات والمعاهد المهنية والفنية ومدارس الأونروا في مخيم الجليل والأسواق والمحلات ولجنة تجار بعلبك ونقابة أصحاب المحال والؤسسات التجارية والمصارف، الالتزام بالإضراب الشامل الذي دعت إليه بلدية بعلبك وهيئات المجتمع المدني اليوم الأربعاء، والمشاركة في الاعتصام أمام سيار درك بعلبك بين الساعة العاشرة والحادية عشرة من صباح الغد، احتجاجاً على الفلتان الأمني في بعلبك والمنطقة، ولمطالبة القوى الأمنية القيام بدورها لوضع حد للتجاوزات وللعابثين بأمن المواطنين وممتلكاتهم وأرزاقهم.

كما أعلن اتحاد بلديات بعلبك، والبلديات التالية: بعلبك، دورس، نحلة، مقنة، إيعات، طليا، حورتعلا، معربون، رماسا، الطيبة، مجدلون، حوش تل صفية، ويونين، الالتزام بالاضراب، والمشاركة بالاعتصام من قبل الموظفين والأجراء وعناصر الشرطة البلدية.

وأكدت مجموعات مواقع التواصل الاجتماعي الاعلامية، حصر أخبارها بنقل ومواكبة وقائع الاعتصام والإضراب. وأصدر تجمع ابناء بعلبك بيانا ناشد فيه الاهالي “الوقوف وقفة واحدة غداً في الإعتصام والإضراب العام ورفع الصوت عالياً – كفى للفلتان الامني – الذي طالما نبهنا من مخاطره”.

وأضاف: “فلتكن هذه الخطوة تحذيرية ونحو مزيد من التكاتف والتصعيد حتى إستتباب الأمن والأمان وعودة الحياة الإقتصادية وإبعاد شبح الفتنة عن مدينتنا الغالية”.

التعليقات مغلقة.