بيار حشاش ضحية البلطجة

تعرّض الناشط المثير للجدل بيار حشاش (الصورة) أمس لإعتداء على طريق كفرعبيدا (البترون)، إذ قطعت مجموعة مسلحة مؤلفة من أربعة مسلحين، عليه الطريق وأرغمته على النزول بالقوة من سيارته، وراحت بعدها تكيله ضرباً، بأعقاب البنادق حتى فقد الوعي. وقد نقل حشاش الى مستشفى البترون للمعالجة.

ولم تكد تمضي ساعات قليلة على هذا الإعتداء حتى اتهم حشاش مرافقي وزير الخارجية جبران باسيل، إذ قال: «الشباب الذين هددوني بقوة السلاح واعتدوا علي بالضرب هم مرافقو جبران باسيل احدهم يدعى جوزيف نعمة من شكا وهو مطلوب غداً للتحقيق». ونشر صورة لباسيل محاطاً بمرافقيه، مع إشارة باللون الأحمر الى الشاب الذي اعتدى عليه.

بعدها عاد حشاش ونشر فيديو على صفحته الشخصية على فايسبوك، مشغولاً على طريقة السجع، وموجهاً الى وزير الخارجية جبران باسيل، تحت عنوان: «خسران يا جبران» حيث روى ما حصل معه من إعتداء، وكيف تضامن معه «العونيون». الناشط اللبناني أعاد مراراً نشر الفيديو الذي انتقد فيه باسيل واتهمه بالفساد.

ويعود تاريخه الى يوم الأحد الماضي. ويروّج بأنه السبب وراء الإعتداء عليه بالضرب. الشريط يتحدث فيه حشاش عن صفقات الكهرباء، وما وصفه بالسرقة التي يقوم بها رئيس «التيار الوطني الحرّ»، واصفاً إياه بـ «الوالي العثماني» المفروض على الشعب اللبناني، متوقعاً خسارته المدوّية في الإنتخابات النيابية المقبلة.

https://www.facebook.com/pierrehachach71/videos/10155350173876934/

التعليقات مغلقة.