مصطفى بري : نشرت نتائجي بغرض التشهير من قبل اقلام مأجورة ولغاية بنفس يعقوب

تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي صورةً قالوا إنّها لنتيجة الإمتحانات الرسمية للطالب مصطفى عبدالله بري، حفيد الرئيس نبيه بري. وتظهر في الصورة علامات متدنيّة، وحصول بري على معدّل 10.5، الأمر الذي استدعى ردّه سريعًا.

فقام بري بنشر صورة تُظهر الشهادة التي حصل عليها وفقًا للمنهج الأميركي من “الإنترناشونال كوليدج”.

وقال في منشوره: “من الطبيعي أن نجد على مواقع الانترنت نتائج الامتحانات الرسمية لكافة الشهادات لكن من السذاجة ان نجد ان بعض المواقع تقوم بنشر علامات أفراد بغرض التشهير بهم فقط لأنهم اولاد او احفاد بعض السياسيين. وهذا ما حصل معي.

انا مصطفى بري نجل الحاج عبدالله نبيه بري. اذ قامت بعض المواقع بنشر نتائجي في الامتحانات بشهادة البكالوريا والتدقيق بعلاماتي بحجة انني حفيد دولة الرئيس بري بغرض التشهير من قبل اقلام مأجورة ولغاية بنفس يعقوب”.

وأضاف : “إنني وإذ احب ان الفت انتباه الجميع إلى أنني خريج الإنترناشونال كوليدج في بيروت بدرجة لائحة الشرف وانني قد تابعت دراستي حسب المنهج الأميركي الذي يختلف كل الاختلاف عن المنهج اللبناني وقررت ان اقدم لامتحانات الرسمية اللبنانية بمجهود فردي وبطلب حر لكي احصل على الشهادة اللبنانية وهذا ما حصل”.

وتابع: “إنّ الذي قام بنشر نتائجي على الانترنت بغرض التشهير لا يعلم كل هذه المعطيات لكن وبالرغم من ذلك هذه النتائج لا يمكن ان تكون سوى لصالحي وهذا خير دليل ان هذه النتائج هي بمجهود فردي بزمن رأينا به ان الوسائط لها دور كبير في نجاح اولاد الزعماء ولو كان هذا ما حصل معي لوجدنا انني قد نجحت بدرجة ممتاز وأخيرا احب ان اشكركم لانكم أثبتم انني نجحت بجدارتي وبجهدي الشخصي”.

مصطفى بري

 


Radio Sour | راديو صور

اخترنا لك ذات التصنيف

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!