عقاب صقر : فساد حزب الله بسلاحه

165

اكد عضو كتلة “المستقبل” النائب عقاب صقر أنه “عندما يستخدم النائب السابق إميل إميل لحود وعضو تكتل “التغيير والاصلاح” النائب نبيل نقولا نفس الكلام ضدي يعني أن هناك نفس الحملة ضدي وإذا استمرت هذه الحملة سيكون الرد قاس جداً”.

وفي حديث تلفزيوني، أوضح صقر أن “الهدف من هذه الحملة ضدي ليس استهدافي شخصيا ولكن الهدف منها هي استهداف تيار “المستقبل” و زرع الانشقاق بين تيار “المستقبل” وقاعدته والانشقاق بين تيار “المستقبل” والجيش اللبنانيبالاضافة إلى التغطية على العملية العسكرية التي سيقوم بها “حزب الله” في جرودعرسال”.

واشار الى أن “تيار “المستقبل” هو من الاساس تيار تسويات وليس تيار اشتباك من أيام رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري وحتى رئيس الحكومة سعد الحريري والتسوية لا تعني الاستسلام وهناك فكرة موجودة في البلد أن التسوية تعني الاستسلام وعندما أرضى بالتسوية أكون ناورت بالتكتيك ولم أتخلى عن ثوابتي”.

ولفت صقر إلى ان “تيار “المستقبل” مشروعه الوحيد الدولة اللبنانية ومؤسساتها، أما “حزب الله” فمشروعه هو دولتهم أولا ثم الدولة اللبنانية”، لافتاً إلى أنه “غير صحيح ان تيار “المستقبل” ضد الية التعينات، ولكن لديه بعض الملاحظات عليها”.

وأضاف أن “حزب الله” لا يمارس فساد داخل ادارات الدولة، ولكن فساده بسلاحه”، مؤكداً أن “مشروع المليشيات لا يتلاءم وبناء الدولة واثبت فشله على مر التاريخ والدولة اللبنانية لا تتحمل اعباء “حزب الله” وصراعاته في المنطقة”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

التعليقات مغلقة.