بلدة حلتا تودع عريسها يوسف الحويك

402

وصل جثمان الرئيس السابق لنادي الصحافة الزميل يوسف الحويك الى بلدته حلتا حيث استقبل بقرع أجراس الكنيسة حزنا وبنثر الأرز والورد على الجثمان الذي حمله أبناء بلدته ورفاقه في نادي الصحافة على الأكف، ورافق الموكب من مستشفى تنورين عائلة الراحل، النائب بطرس حرب وعقيلته مارلين ورئيس نادي الصحافة بسام ابو زيد.

ويترأس صلاة الجنازة عند الخامسة عصرا، راعي أبرشية البترون المارونية المطران منير خير الله بمشاركة وزير الاعلام ملحم الرياشي في المأتم ممثلا كلا من رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيسي مجلس النواب نبيه بري والحكومة سعد الحريري.

وعلى طول الطريق المؤدي الى حلتا، رفعت لافتات تحيي مسيرة الحويك تحمل توقيع أصدقاء بطرس حرب، وقد أرسل رؤساء احزاب التيار الوطني الحر والقوات اللبنانية والكتائب أكاليل ورد كذلك نقابة المحررين ونادي الصحافة ونقابة الصحافة وفاعليات ونقابات عديدة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

التعليقات مغلقة.