الكتيبة الكورية أضاءت الشوارع بالطاقة الشمسية في 4 قرى ضمن اتحاد بلديات صور

وفي 29 آب / أغسطس، زار الكوريون بلدة العباسية للمشاركة في مراسم اضاءة الشوارع بالطاقة الشمسية. وحضر الاحتفال الذي أقيم في مبنى البلدية وفي موقع تركيب الشوارع، العقيد شولهو جين قائد الكتيبة الكورية ورئيس البلدية السيد خليل حريش و 10 ضيوف آخرين, حضروا اللاحتفال واستطلاع موقع التركيب.

وقد شاركت الكتيبة الكورية في مجموعة متنوعة من المشاريع مثل تركيب الأنابيب، وتغطية الطرق، وتركيب محطات معالجة المياه، والتبرع بالمولدات الكهربائية. و قد واصلت دعم الأعمال التجارية من خلال هذه المشاريع، و في هذا اليوم اتمت الكتيبة الكورية تركيب أضواء الشوارع بالطاقة الشمسية في 4 قرى ضمن اتحاد بلديات صور و هم العباسية , برج رحال , طير دبا والبرغلية.

ان مشروع انارة الطرقات بالطاقة الشمسية هو بداية ثلاث سنوات من المشاريع لأنارة من واحد الى ثلاث كلم .ان الأضاءة على ارتفاع متر و قوة تسعين واط مصباح ليد، وأجهزة استشعار الضوء، وسوف تعمل تلقائيا كل مساء من 08:00 حتى شروق الشمس 8

وقد كلف مشروع اضاءة الطرقات 52500 دولار، وسوف تستخدم دائما لتضمن أن يكون هناك دائما ضوء على الرغم من انقطاع التيار الكهربائي المتكرر والحالات المؤسفة من أجل ضمان سلامة القرية ومن المتوقع أن تشكل مساعدة كبيرة في ضمان مرور السيارات بأمان وتحسين حياة السكان.

وقال الكولونيل تشولهو جين “ان الكتيبة الكورية تأمل ان تكون انوار الشوارع التي تعمل بالطاقة الشمسية مساعدة كبيرة للسكان المحليين” و “اننا نخطط لمواصلة دعم مجموعة واسعة من المشاريع لتحسين حياة السكان في المستقبل”

وقال خليل حريش رئيس بلدية العباسية “ان الكتيبة الكورية احترمت دائما السكان ولعبت دورا كبيرا في تطوير المنطقة بمشاريع المرافق”، معربا عن شكره للكتيبة الكورية”.


Radio Sour | راديو صور

اخترنا لك ذات التصنيف

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!