هواوي تتفوق على آبل و سامسونغ

كشفت شركة Huawei لمعدات الاتصالات السلكية واللاسلكية عن رقاقة Kirin 970 الإلكترونية التي ستوظفها في زيادة سرعة هواتفها وخفض استهلاكها للطاقة بنسبة قد تصل إلى 50 %.

وأعلنت الشركة عن خططها لإنتاج هواتف تحمل خصائص ذكاء اصطناعي، مثل التعرف على الصور الثابتة، لتنافس بها أكبر شركتين لإنتاج الهواتف الذكية Apple وSamsung.

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع المستهلك لدى Huawei ريتشارد وو، إن الشركة تعتزم إطلاق شريحة إلكترونية في جهازها “مايت 10” المقرر طرحه الشهر المقبل، مشيرا إلى أن عددا من الطرازات الفائقة الأداء من الهواتف الذكية سوف تزود بالشريحة الجديدة التي تزيد من سرعة معالجة البيانات مع التقليل من استهلاك الطاقة.

من جهة أخرى، تتوقع مدونات متخصصة في التكنولوجيا أن يزود الهاتفان بشاشة كاملة 6 بوصة. كما ترجح المدونات أن تساعد خصائص الذكاء الاصطناعي التي زودت بها الشريحة الإلكترونية الجديدة الهاتفين الجديدين على أن يقبلا المزيد من التهيئة الشخصية وأن يتوقعا الأنشطة والاهتمامات الخاصة بالمستخدمين.

وأوضح وو أن الشريحة الإلكترونية الجديدة كيرين 970 وما تتمتع بها من سرعة واستهلاك أقل للطاقة قد يعطيها الأفضلية على هاتف iPhone8 من أبل الذي من المقرر أن يكشف عنه النقاب في 12 أيلول المقبل، ومجموعة الهواتف الذكية التي أطلقتها شركة Samsung هذا العام.

وتحتل هواوي المركز الثالث بين أكبر مصنعي الهواتف الذكية بعد شركتي Samsung وApple.


Radio Sour | راديو صور

اخترنا لك ذات التصنيف

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!