هذه الصفة هي الأكثر إثارة عند المرأة

إن كنت تؤمنين بأن الأبراج الفلكية تحدد شخصيتك وطباعك وتصرفاتك، إليكِ في ما يلي الصفة الأكثر اثارة عند المرأة من كلّ برج.

برج الحمل

من الصفات الأبرز عند المرأة الحمل عن النساء الأخريات هي صفة الحيوية والنشاط اللذين تتمتع بهما طوال الوقت فهي تضفي الحركة والبهجة أينما حلّت وذلك بفضل شخصيتها.

برج الثور

المرأة من برج الثور هي امرأة تحب الجمال ومن الصفة الاكثر اثارة عندها هي إطلالتها الفاتنة والجميلة والتي تجعلها محط أنظار الجميع أينما حلّت.

برج الجوزاء

مولودة الجوزاء تشتهر بغموضها وجاذبيتها وهي تتحلى بهذه الصفات لأنها تحب أن تدور التساؤلات حولها أينما حلّت وتفضّل أن تشد الأنظار اليها.

برج السرطان

تشتهر مولودة السرطان بصفاتها التي تميّزها عن الأخريات والتي لا تتواجد عند النساء من غير أبراج وهي أنها إنسانة شفافة ورقيقة وتتأثر ثيراً بما حولها.

برج الأسد

تحمل مولودة برج الأسد الشخصية القوية التي تلفت الأنظار اليها وتجعل الجميع يتحدث عنها أينما حلّت، ومنهم من يجد فيها صفات المرأة الجذابة والمتسلطة في آن.

برج العذراء

تشتهر مولودة برج العذراء بأنها إنسانة رقيقة وفيها نعومة ظاهرة مما يجذب الكثيرين اليها ممن يحبون الرقة والسحر في التعامل مع النساء.

برج الميزان

تحرص مولودة الميزان على إبراز الرقة التي تحملها في شخصيتها بشكل أنثوي ملفت من دون أن تكون ضعيفة أو مستسلمة في الحياة، وهذا ما يجذب الآخرين اليها.

برج العقرب

تحمل مولودات العقرب صفة النساء القويات اللواتي يظهرن في مناسبات مختلفة بصفات متفاوتة ومن بينها أنهن نساء مفعمات بالرقة والرومنسية.

برج القوس

مولودة القوس امرأة قوية وتملك الجرأة في مواجهة الظروف القاسية التي تمرّ أمامها، وهذا ما يجعل الآخرين يتقربون منها ويتعرفون اليها عن كثب.

برج الجدي

تحمل المرأة الجدي صفة المرأة الطموحة التي تحمل الرغبة الدائمة في الوصول الى غايتها بطموح قوي، وهذا الاندفاع يجعلها محط أنظار الجميع.

برج الدلو

تتميّز مولودات برج الدلو بالعاطفة الكبيرة التي يتحلّين بها ولديهنّ قوة الشخصية التي تجعلهن من أقوى النساء وأكثرهن لفتاً للأنظار من الطرف الآخر.

برج الحوت

تحمل مولودة الحوت جاذبية كبيرة وتتمتع بسحر يفرض شخصيتها أينما حلّت، وهذه من أكثر الصفات اثارة عند هذه المرأة.


Radio Sour | راديو صور

اخترنا لك ذات التصنيف

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!