لهذه الأسباب لا تتظاهري بالوصول إلى ذروة النشوة

340

يعد انعدام الأمن في العلاقة الحميمة أحد الأسباب في تظاهر الكثير من النساء بالوصول إلى النشوة الجنسية. ووفقًا للدكتورة جينجرير، طبيبة العلاقات الزوجية والعائلية، فإن النساء يتظاهرن بالوصول للنشوة الجنسية أثناء العلاقة الحميمية لأنهن لا يرغبن في إيذاء كبرياء شركائهن.

ومن جانبه يشير الدكتور إيانكيرنر، خبير العلاقات الجنسية، إلى أن تظاهر النساء بالوصول إلى المتعة الجنسية قد يكون بسبب انعدام الأمن في العلاقة الحميمية، ولأن النساء لا يثقن في أن شركاءهن قادرون على أن يبلغوهن لذروة النشوة الجنسية.

وقد كشفت دراسة أجريت على مجموعة من الشباب البالغين، أن 50٪ من النساء قد تظاهرن بالوصول إلى النشوة الجنسية في مرحلة ما، وأن شرب الكثير من الكحول والرغبة في إنهاء العلاقة الحميمية وتجنب أي شيء بغيض وتقلب المزاج كانت ضمن الأسباب التي جعلت الفتيات يتظاهرن بالوصول لقمة المتعة الجنسية.

وبالتأكيد، هناك أوقات ينهي أحد الطرفين عملية الجماع قبل الطرف الآخر، ولكن إذا كنت ممن يتظاهرن بالوصول لقمة النشوة الجنسية في كثير من الأحيان، أي تتظاهرين بذلك أكثر من مرة بين كل عشر مرات، فعليكِ إعادة النظر لأن قيامك بذلك يؤدي بك إلى النتائج التالية:

– تقللين من فرصتك في الوصول إلى الذروة في المستقبل.

– لا تعطين لنفسك الفرصة بالسماح لهويتك الجنسية بأن تتطور تماماً وتظهر أمام شريكك.

– تفوتين الفرصة في الاستمتاع أثناء عملية المعاشرة.

– تقدمين تنازلات في فهم كيفية الاتصال مع شريكك، فإذا كنت غير قادرة على إخبار شريكك بصراحة عما يجب أن يفعله للوصول بك إلى قمة المتعة أثناء ممارسة العلاقة، فإنك تفقدين متعة العلاقة الحميمة العاطفية.

– لا تشعرين بأنك على طبيعتك الحقيقية.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

التعليقات مغلقة.