هبة إيطالية لمدرسة راهبات القلبين الأقدسين في بلدة عين إبل الحدودية

رعى قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال فرانشسكو أوللا الإحتفال الذي نظمته إدارة مدرسة راهبات القلبين الأقدسين في عين إبل في قضاء بنت جبيل بمناسبة تسلم الهبة والتي قدمتها الجمعية الإيطالية الغير حكومية “ ROCK NO WAR ” وهي عبارة عن أجهزة كمبيوتر لفائدة الطلاب .

وقد حضر إلى جانب الجنرال أوللا ، المديرة الأخت جوزيفين نصر ، قائد القوة الإيطالية في موقع المنصوري العقيد ماسيمو كروككو ، رئيس بلدية عين إبل الأستاذ عماد للوس ، الطاقم التعليمي و الأهل و عدد من الضباط الإيطاليين.

بعد النشيدين الوطني اللبناني والإيطالي ونشيد الأمم المتحدة ألقت الأخت نصر كلمة شكرت فيها جمعية “ ROCK NO WAR” على الهبة ونوهت بجهود قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي فرانشسكو أوللا والكتيبة الإيطالية ودعمهم لأبناء المنطقة ثم أضافت : ” نثني على أهمية النشاطات الإنسانية والإجتماعية والمشاريع الخدماتية لفائدة أهالي الجنوب إضافة إلى الدعم الكبير للطلاب والأجيال الناشئة في سبيل تحصيل علمهم”.

نوه راعي الحفل الجنرال أوللا بجهود الأخت نصر والإدارة على المساهمة في تحسين القدرات التعليمية للطلاب معتبراً أساسي تطور الناهج التعليمية لاسيما في مجال التكنولوجيا.


Radio Sour | راديو صور

اخترنا لك ذات التصنيف

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!