شريهان تفرض إجراءات مشددة في مكان التصوير

بالرغم من رهان الكثيرين على أن مشروع النجمة شيريهان الجديد مع شركة العدل غروب لن يرى النور؛ وهو المشروع الذي أعلنت عنه قبل عام في مؤتمر صحافي كبير بالتعاون مع قنوات DMC بعودتها من خلال 13 مسرحية ضخمة تُصوَّر سينمائياً لتُعرض حصرياً على شاشة القناة وإنتاج العدل غروب، إلا أن العمل أوشك أن يرى النور.

فقد عُلم أن النجمة شيريهان اشترطت على الموجودين عدم التقاط أيّ صور من داخل العمل حتى لا يتسرب للصحافة أيّ شيء يخصّ الشكل الخاص بها وهي تقدّم كوكو شانيل؛ وهي الشخصية الاولى التي أنهت بالفعل تصويرها أخيراً واستمرّت لعدة أسابيع في تصويرها بمشاركة وجوه جديدة.

والعمل سيتخلله بعض الاستعراضات والأغنيات، واشترطت شيريهان على الإنتاج وضع مراقبة كي لا تتسرّب أيّ صورة بشكل عفوي بدون إذن منها؛ وهو ما قد يسبّب مشكلة لها خاصة أنها تراجع التصوير لحظة بلحظة كي لا تظهر المشكلة التي في وجهها بعد إجرائها أكثر من جراحة بعد مرضها.

كتابة العمل أوشكت على الانتهاء

ويباشر كل من المؤلفين تامر حبيب ومريم ناعوم ومحمد أمين راضي كتابة باقي المسرحيات وهي إخراج عدد من المخرجين منهم خالد جلال ومحمد ياسين وآخرون من خلال ورشة عمل كي يبصر العمل النور في 2018.

ويجري التصوير في مسرح مدينة الإنتاج الذي تحضر فيه شيريهان يومياً من أجل البروفات، حيث استعانت لمدة أشهر بمصمّمي رقصات من فرنسا وأوروبا لتستعيد لياقتها وتقدّم العديد من الشخصيات الشهيرة ومنهم كوكو شانيل ومارلين مونرو ورابعة العدوية، وهي الشخصية التي كان من المفترض أن تقدّمها من قبل في عمل درامي.

التعليقات مغلقة.