Radio Sour
news

هواوي Mate 10 Pro : الهاتف الأمثل لرجال الأعمال

حقق هاتف هواوي الجديد Mate 10 Pro نجاحاً كبيراً منذ إطلاقه في الأسواق العالمية، وهو بات يحتل المراتب الأولى في صدارة الهواتف الذكية الرائدة في السوق بفضل التقنيات المميزة والفريدة التي يحويها.

زود هواوي Mate 10 Pro الذي يتميز بتقنية الذكاء الاصطناعي التي تتمثّل في المعالج الجديد Kirin 970 ونظام أندرويد 8.0 أوريو، بشاشة ذات مقاس 6 إنشات ونظام عرض 18:9OLED مع حواف تكاد تكون غير ظاهرة، وتقنية المدى الدينامي العالي التي تقدم صوراً أكثر إشراقاً ووضوحاً في الشاشة.

كذلك، فهواوي Mate 10 Pro هو أسرع هاتف ذكي في العالم، إذ يدعم هذا الهاتف تقنية LTE Cat18. وفي الواقع، إذا أردت أي فيديو بتقنية الـ4K فذلك لن يتطلّب سوى بضع ثوان لتحميل وتشغيل الفيديو عبر الإنترنت.

وإضافة الى ما سبق، يعتبر هاتف هواوي Mate 10 Pro الهاتف الأنسب والأفضل لرجال الأعمال الذين يشكل الهاتف الذكي جزءاً هاماً في عملهم، وذلك بفضل تعدد ميزاته التي تجعل من عملية تنفيذ الأعمال عملية سهلة وسريعة:

البطارية :

يمتلك هاتف هواوي Mate 10 Pro بطاريةً بسعة 4000 ميلي أمبير/ساعة – وهو أكبر حجم للبطاريات بين جميع الهواتف الذكية الرائدة في السوق. ومع نظام إدارة الطاقة المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي، تدعم هذه الهواتف ضعف الاستخدام اليومي العادي مما يجعلك تستخدم الهاتف بحريّة ومن دون الخوف من انتهاء الطاقة فيه والحاجة لإعادة شحنه.

ذاكرة التخزين :

يتمتع هاتف هواوي Mate 10 Proبذاكرة تخزين حتى مساحة 128 جيغابايت، و 6 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وهذا يمنحك قدرة تخزين كبيرة ووفرة في المساحة.

توصيل الهاتف الى شاشة كبيرة :

يتمتع هاتف هواوي Mate 10 Pro بميزة فريدة ومهمة لرجال الأعمال الذين يستخدمون الهواتف في الاجتماعات واستعراض الأفكار او الصور، اذ يمكن وصل الهاتف الى شاشة كبيرة بطريقة سهلة جدّاً للتمكّن من العرض على شاشة خارجية، كما يمكن أيضاً إضافة فأرة ولوحة مفاتيح عبر بلوتوث، فتحصل بسهولة على جهاز كومبيوتر متكامل دون الحاجة الى معدّات إضافية.

ا لكاميرا:

صممت “هواوي” و”لايكا” كاميرا مزدوجة جديدة تستخدم تكنولوجيا التصوير الأكثر تطوراً لإنتاج صور فنية وفق نمط “لايكا” المميز. وقد حسّنت “هواوي” معالج إشارة الصورة فأصبح يعتمد على قدرات الحوسبة المحمولة لتقنية الذكاء الصناعي التي يوفرها معالج كيرين 970، الأمر الذي يجعل كاميرات سلسلة هواتف “مايت” الجديدة قادرةً على العثور على الأجسام والمشاهد في الوقت الحقيقي ومتابعتها.

مساحة خاصة :

ميزة إضافية موجودة في هاتف هواوي Mate 10 Pro ، إذ ضمن الإعدادات يمكنك إعداد قسم من التخزين، مع كلمة مرور مختلفة، لاستخدامها كمساحة خاصة بك من أجل الحفاظ على عملك والحياة الشخصية من دون المزج بينهما في مكان واحد.

تطبيق الترجمة عبر مايكروسوفت :

قامت هواوي بتحسين تطبيق الترجمة في مايكروسوفت من خلال تسريع الترجمة بنسبة 300 في المئة، وبدعم أكثر من 50 لغة مما يجعل من عملية الترجمة الفورية عملية سهلة وسلسة للغاية عند الحاجة اليها لا سيما مع اللغات الأجنبية الصعبة، حتى ولو لم يكن الهاتف متصلاً بشبكة الواي فاي.

 

Radio Sour | راديو صور
error: المواد محمية