سقوط أشجار ولافتات وانزلاقات في هذه المناطق بفعل العاصفة

118

مع اشتداد العاصفة التي تضربُ لبنان، وقعت الكثير من الأضرار في مختلف المناطق. ففي زغرتا، أدَّى سقوط شجرة إلى انقطاع التيار الكهربائي عن مختلف المناطق المجاورة، وعلى الأثر عملت الورش الفنية في مؤسسة “كهرباء لبنان – مركز زغرتا” على إصلاح الأعطال.

كذلك، عملت فرق تابعة لبلدية زغرتا واتحاد البلديات على سحب الشجرة من وسط الطريق.

وفي ساحة أنطلياس، سقطت شجرة على الطريق باتجاه الفوار بالقرب من محطة الحاج مما تسبب بقطع الطريق وتحويل السير الى الطرقات المجاورة، وعملت فرق البلدية على رفعها من المحلة.

وعلى طريق المطار، أدت الرياح القوية إلى سقوط لافتة لشركة الموسوي على عددٍ من السيارات، كما سقطت لافتات إعلانية عدَّة على السيارات في محلة طلعة مارسيوريوس – المصيطبة.

وفي محلة الأونيسكو مقابل وزارة التربية، انزلقت سيارة من نوع BMW X6 بسبب السرعة الزائدة، واصطدمت برصيف دوار حبيب أبي شهلا، ليفقد صاحبها السيطرة عليها، وتصطدم بسورِ مبنى سكني.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

التعليقات مغلقة.