هل يشعل هذا الفيديو الخلاف بين نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب

625

تعدّ الفنانة نانسي عجرم من الفنانات اللواتي يحرصن على عدم الدخول في خلافات مع أيّ من زميلاتها في الوسط الفني، حتى وإن كان الطرف الآخر هو الذي بادر إلى افتعال المشاكل.

وبعد انتشار فيديو للمطربة شيرين عبد الوهاب وهي تتحدث عن نانسي عجرم، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو، وتكهنوا بأن هذا سيؤدي إلى حدوث خلاف بينها وبين نانسي عجرم.

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن نانسي

وانتشر فيديو عبر موقع “انستغرام” أثناء إحياء شيرين لإحدى الحفلات، طلبت خلاله إحدى معجباتها أن تغني أغنية “أنا مصري”، التي أهدتها نانسي عجرم للشعب المصري منذ فترة تزيد عن 10 أعوام، وردّت شيرين عليها قائلة بعفوية: “أنا مصرية وأبويا مصري دي بتاعة نانسي عجرم ياختي، ياختي أنا بتاعة مشربتش من نيلها ياختي”.

ولم تكتفِ شيرين بهذا، بل تابعت كلامها وضحكت مع المعجبة وقالت لها: “ثانية واحدة إزاي تتلخبطي بيني وبين نانسي عجرم إزاي يعني، التانية بيضة وأنا سمرة”، وفي نهاية الأمر حرصت شيرين على غناء أغنية “أنا مصري”، التي تغنيها نانسي عجرم.

رد مدير أعمال نانسي عجرم

وقال جيجي لامارا مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم، إنهم لم يشاهدوا هذا الفيديو، ولكنه أشار إلى أن شيرين عفوية ومعروف عنها أن ما في قلبها على لسانها، وأكد أنها تجمعها علاقة صداقة وود مع نانسي عجرم، مشيراً إلى أنهما لن تسمحا بوجود خلافات بينهما.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

التعليقات مغلقة.