تعاون مدني عسكري إيطالي مع بطلة العالم في الكاراتيه سارة كاردين

ضمن المشاريع التنموية التي تنظمها الوحدات المسؤولة عن التعاون المدني العسكري في قيادة القطاع الغربي لليونيفيل وبهدف دعم السكان المحليين، قامت بطلة العالم في الكاراتيه سارة كاردين ببعض الدروس لعدد من طلبة المؤسسات والجمعيات التربوية اللبنانية.

“سارة كاردين” بطلة العالم في الكاراتيه ،عملت على تعريف الانضباط الأولمبي ل 50 طالبا من المدارس الرسمية في الناقورة وتبنين، ولصالح نساء جميع الدول العاملة في القطاع الغربي لليونيفيل تحت قيادة إيطاليا، وكذلك لصالح مؤسسة المقدم الشهيد صبحي العاقوري التي تقدم الدعم الى زوجات شهداء الجيش اللبناني.

وفقد تابع هذا النشاط الذي نفذ في قيادة القطاع الغربي لليونيفيل سلطات محلية مختلفة، ومنها قيادة اليونيفيل في الناقورة ، والسفير الإيطالي في لبنان ماسيمو ماروتي.

ان القطاع الغربي لليونيفيل تحت قيادة لواء المظليين “فولغوري” قد بدأ منذ عدة اشهر مشروع تطوير الرياضة وفنون الدفاع عن النفس.

فقد قام ايضا مدربون عسكريون بتنظيم دورات للكاراتيه وللقتال العسكري لصالح اطفال مركز “مصان” في صور، المدارس الرسمية في دبل والضهيرة ، الناقورة و تبنين بالإضافة الى دروس الدفاع عن النفس لفتيات مدرسة صور الرسمية للبنات والتي جمعت حتى اليوم أكثر من 400 طالب.

ان الرياضة فضلا عن هدفها في تحسين الظروف النفسية والجسدية ، تمثل لحظة مشاركة وتدريب لصالح الفتيان والفتيات الامر الذي يمثل استثمارا على الأجيال الجديدة وبالتالي على مستقبل البلاد.

التعليقات مغلقة.