زيدان قرر بيع نجم بارز في ريال مدريد

115

بدأ زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، حملة انضباطية، سيطيح على إثرها بلاعبين خيّبوا آماله هذا الموسم، حتى لو كانوا من نجوم الصف الأول، ووقع اختياره على لاعب لطالما كان يؤمن بقدراته، لأنه يشبهه كثيرا عندما كان لاعبا.

وذكر برنامج (الشرنغيتو) الإسباني الشهير، أن زيدان قرر الاستغناء عن إيسكو، بنهاية الموسم الجاري، بعدما شعر بالإحباط من تراجع مستوى اللاعب والتزامه.

لكن جوسيب بديرول، مقدم البرنامج ذائع الصيت، أكد أن قرار الاستغناء عن إيسكو متوقف على استمرار زيدان في الموسم المقبل، وهو أمر محل شك، بعد تدهور نتائج الفريق هذا الموسم، ويبقى أمله الوحيد في دوري أبطال أوروبا.

وراهن زيدان على إيسكو هذا الموسم، بعد منحه دورا أكبر، بإعارة خاميس رودريغيز إلى بايرن ميونخ، لكن نجم إسبانيا لم يظهر في أفضل حالاته، ولم يكن ورقة إنقاذ للميرينغي في كثير من المباريات.

كان زيدان صمم على بقاء إيسكو وتجديد عقده، رغم شائعات انتقاله إلى الغريم برشلونة، بعد تألقه في الموسم الماضي، وضحى الرئيس فلورنتينو بيريز بخاميس، من أجل منح إيسكو دور البطولة.

ويتشابه إيسكو كثيرا في أسلوب اللعب مع زيدان في المراوغات والتحكم بالكرة، لكن مع توتر علاقتهما قد يضطر إيسكو إلى البحث عن فريق آخر، خاصة أن الريال يسعى إلى إبرام صفقات ضخمة في الصيف المقبل قد تشمل إيدن هازارد نجم تشلسي التواق للعب تحت قيادة مثله الأعلى زيزو.

وقد يتغير الحال في الأشهر القليلة المتبقية من الموسم، خاصة أن إيسكو مطالب بتقديم أفضل ما لديه لحجز مكان في تشكيلة إسبانيا بكأس العالم في روسيا. وستكون مواجهتا باريس سان جيرمان في دور الـ16 بدوري الأبطال فرصة لاستعادة إيسكو بريقه، والمساهمة في استكمال مشوار الريال نحو اللقب الثالث على التوالي.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

التعليقات مغلقة.