كلنا وطني يعلن المشاركة في الانتخابات عبر 66 مرشحا يعملون على استعادة الدولة

153

اعلن تجمع “كلنا وطني” نجاحه بالمشاركة مع عدد من القوى التغييرية المدنية بتشكيل لوائح موحّدة في كل ​لبنان​ ، مشيرا الى أن اللوائح تنادي بقيام دولة الحقّ والقانون والحرية وتطبيق ​الدستور​ وفرض سيادة الدولة على كل مساحة الوطن.

واضاف التجمع في بيان: “معركتنا وطنية، سيادية وسياسية بامتياز من أجل التغيير،من اجل نقل البلاد من دولة ​المحاصصة​ الى دولة القانون والمؤسسات، معركتنا شفافة، قوية وصلبة بالمعايير والقيم الديموقراطية، من أجل المواطنة ومواجهة ​الفساد​، و في مواجهة لوائح السلطة، كلّ السلطة، بوجوهها وأقنعتها المرئية والخفية في كلّ لبنان”.

واشار الى ان لوائح”كلنا وطني ” بالإضافة الى مطالبتها بالدستور و دولة القانون فهي تحارب الهدر والفساد. وتدعو الى دولة الرعاية الاجتماعية في تأمين التعليم و الطبابة للجميع.

و تطالب بالاصلاح الإقتصادي عبر تطوير القطاعات المنتجة وتأمين فرص عمل للحد من ​الهجرة​”، كاشفا عن وجود 66 مرشحة ومرشح من الناس تواقين ويعملون على استعادة الدولة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

التعليقات مغلقة.