سامر لحّود : هل صحيح انه صاحب صفحة عديلة

260

بعد انتشارها في الدول العربية عموما ولبنان خصوصا، ودخولها قلوب متصفحي مواقع التواصل الإجتماعي، وبعد وصول عدد متتبعيها إلى أكثر من 700 ألف مشترك، أصبحت “عديلة” اليوم على لسان كل من سأل عن هوية المبدع الذي يقف وراء “النكت” والنقد الذي يطال كافة الفنانين.

فقد كشف ايلي باسيل عن هوية صاحب صفحة عديلة، وهو شاب يدعى سامر لحّود، ما فتح المجال لتساؤلات الكثيرين وطرح علامة استفهام بعد أن ظن معظم المتتبعين أن الجندي المجهول قد يكون فتاة.

وكتب باسيل ما يلي :

“بدّي عيِّد حبيب قلبي سامر لحّود المعروف بصفحة عديلة وقلّها كلّ سنة وانت بألف خير! بصراحة أنا بعرف انّو عيد ميلادك هوّي بالصيف، بس انسيت باي شهر تحديدا، فطالما نحنا صرنا رسميًّا بفصل الصيف، حبّيت عَيْدك يا قلبي سلفًا! هيك اذا مَرَأ عيدك بكون عملت بالواجب وما وجعني ضميري تجاه حبيبي!

من زمان خبّروني قدّيه انّك بتحبني، واعذرني إنّي قصّرت كلّ هالوقت لحتى إشكرك، وبما إنّو محبتك إلي كرمالها عم بتزيد، فما اقدرت ما بادرك بنفس المشاعر”.

سامر لحود

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

اترك رد