بعد تصميم Gmail الجديد، مايكروسوفت تطلق تحديثات جديدة لـ Outlook

بعد التحديثات الجديدة التي حصل عليها بريد #غوغل Gmail، كشفت شركة #مايكروسوفت هي الآخرى عن عدد من الميزات الجديدة لتطبيقها على التشغيل الـ Outlook على أجهزة الكمبيوتر المكتبية وتطبيقات البريد الإلكتروني في الهواتف التي تعمل بنظامي Android وiOS.

وتحاول مايكروسوفت من خلال هذه التحديثات مواصلة تحسين تطبيق البريد الإلكتروني في Outlook لمساعدتها في التنافس مع شركات رائدة في هذا المجال مثل غوغل، وقد بدأ بعض هذه التحديثات بدخول الخدمة فعلياً والبعض الآخر سيبدأ قريبا جدا.

وبحسب موقع “ذا فيرج “باتت الميزات الجديدة التي أعلنتها مايكروسوفت جاهزة الآن لمستخدمي ويندوز وماك، وستتوفر قريبا لأجهزة Android وiOS.

ما هي الميزات الجديدة؟

الفواتير

إذا كنت تستخدم Outlook فسترى الآن تذكيرا بدفع فواتيرك المستحقة القادمة، وتواريخ استحقاقها وإضافتها إلى التقويم الخاص بك أيضا. وستتلقى أيضا تذكيرا عبر البريد الإلكتروني قبل يومين من موعد الدفع.

وسيحظى Outlook for Windows أيضًا بميزات تقويم جديدة أكثر استهدافًا للشركات، اذ سيقدم Outlook الآن اقتراحات لمواقع الاجتماعات في إدخالات التقويم، ويقوم بملئها تلقائيًا بمعلومات من Bing.

اقتراح مكان الاجتماع

سيقترح Outlook الآن المواقع المحتملة لغرف الاجتماعات عند تحديدك لحدث أو اجتماع، وسيستند في هذا إلى غرف المؤتمرات التي استخدمتها مؤخرا.

وإذا كان لديك Outlook على جهاز iOS الخاص بك، فسوف يستخدم موقعك الحالي لتحديد المدة التي سيستغرقها الوصول إلى الاجتماع أو الحدث، ويقدم لك إشعارا عندما يحين وقت القيام بذلك.

وسيساعدك Outlook أيضا على تحديد الأشخاص الذين استجابوا لدعوات الاجتماع، ما يسهل ضمان عقده في وقت ومكان مناسبين للجميع.

مناطق زمنية متعددة

سيجد مستخدمو Windows وMac وويب سهولة في إدارة اجتماعات مع أشخاص في مناطق تستخدم توقيتات زمنية مختلفة، مع القدرة على رؤية تواريخ المغادرة والمناطق الزمنية المحلية بسرعة وسهولة.

وسوف يدعم Outlook for iOS قريبًا مزامنة رسائل البريد الإلكتروني، ما يسهل إنشاء بريد إلكتروني على هاتفك وإنهائه على جهاز الكمبيوتر. تتوفر ميزة مزامنة الملفات في Outlook لأجهزة أندرويد وماك وويندوز، وستأتي إلى Outlook لنظام التشغيل iOS هذا الشهر.

تقنية Office Lens

كما ستقوم مايكروسوفت أيضًا بدمج تقنية Office Lens الخاصة بها في Outlook for Android. يتيح لك Office Lens التقاط صور للمستند واقتطاعها تلقائيًا لتبدو وكأنها تم مسحها ضوئيًا على ماسح ضوئي محترف. على الجانب الآخر ، سيحصل Outlook for Android في النهاية على ردود سريعة في أسفل الرسائل. هذا متاح بالفعل لإصدار iOS ، وهي طريقة أسهل للرد على رسالة بريد إلكتروني في أسفل الرسالة وما زلت ترى البريد الذي ترد عليه.

هذه الميزات الجديدة وأكثر من ذلك بكثير سوف تطرح خلال الشهر الجاري وحزيران المقبل.

التعليقات مغلقة.