بولا يعقوبيان : هناك إجماع على حماية الفساد والحملة المقامة عليّ ملفقة

أعلنت النائبة بولا يعقوبيان، أنّ هناك “إجماعاً على حماية الفساد والفاسدين وأصبح الفساد ميثاقي”، معتبرة أنّه فُتحت عليها أبواب جهنم بعد كلامها في البرلمان.

كاشفة أنّ لديها معلومات تؤكد كلامها الذي قالته عن الوزير جبران باسيل، “فمن غير المسموح أن مسؤولا أول في العهد يقول كلاما من هذا النوع من دون محاسبة”.

ولفتت يعقوبيان في مؤتمر صحافي الى انه “منذ 11 سنة في وزارة الطاقة نستورد الفيول عبر مستوردين فقط، فلماذا لم نستورد مباشرة مثل باقي دول العالم”، مشيرة الى انها توصلت الى معطيات أذهلتها”.

وبعد أن عرضت يعقوبيان فيديو لسائقها السابق وهو “يرتشي للتشهير بي”، قالت: “الحملة المقامة علي عبر مواقع التواصل حملة ملفقة مدبرة وفيها تآمر”، مشيرة الى ان “التآمر وصل الى صلب منزلي وأشكر أمن الدولة لكشف الموضوع”.

وتابعت : “الإهانات إنتشرت فقط على مواقع أشخاص على علاقة بـ”التيار الوطني الحر”، وليس “حزب سبعة”، مضيفة: “أعلم بكل قصصكم الشخصية وماذا يوجد داخل منازلكم لكن لن أستعمل هذه المعلومات”.

وسألت : “لماذا يوجد في وزارة الطاقة منظمة غير حكومية تتقاضى 4 ملايين دولار سنويا من الدولة”، على أنّها ستقدم ملفاً متكاملاً الى القضاء. وقالت: “أنا تحت سقف القانون، وأحزاب السلطة السياسية تواطأت علي، وكل ما يحصل هو على حساب الشعب اللبناني”.

التعليقات مغلقة.