المفتي دريان من مجدليون : نتمنى ان تعمم صورة صيدا و صور على كل لبنان

مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان والنائبة بهية الحريري في مجدليون

استهل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان زيارته للجنوب من عاصمته صيدا ،فاقامت النائبة بهية الحريري استقبالاً له في مجدليون تخلله فطور تكريمي ،شارك فيه عدد من علماء المدينة وفاعلياتها الرسمية والأمنية والقضائية والإقتصادية والأهلية .

ورحبت الحريري بالمفتي دريان معتبرة ان صيدا والجنوب يعتزان بهذه الزيارة المباركة لصاحب السماحة ونحن نثمن مواقفه في الاعتدال والتسامح والتآلف واللقاء بين جميع اللبنانيين وبالدور الوطني والروحي الجامع الي تمثله دار الفتوى .

وقال دريان: طبعا من الطبيعي جدا عندما نأتي لزيارة صور ان نمر على بوابة الدخول الى الجنوب ، الى صيدا وبالأخص الى هذه الدار السياسية العامرة العريقة ، وبالطبع زيارتنا للسيدة معالي الوزيرة بهية الحريري هي طبيعية وضرورية .

واطلعنا منها على احوال واوضاع صيدا واطمأنينا منها على ان الوضع الأمني في صيدا مستقر وان فاعليات صيدا تعمل على نشر المحبة والعيش الواحد والعمل لما فيه مصلحة هذه المدينة . صيدا قلب الجنوب النابض، صيدا يهمنا دائما ان تكون بأمن واستقرار وامان وازدهار بفضل تكاتف جميع فاعلياتها الذين التقيت بهم اليوم صباحا .

ونتمنى ان تعمم صورة صيدا وصورة صور على كل لبنان ليكون لبنان وطن الأمن والاستقرار والعيش الواحد بين جميع ابنائه بكافة طوائفهم ومذاهبهم .

ورفعت بلدية صيدا والجماعة الاسلامية في شوارع وساحات صيدا لافتات ترحيب بالمفتي دريان.

التعليقات مغلقة.