مروحيات حربية روسية تتدرب على البحث عن غواصات في البحر المتوسط

مروحيات حربية روسية مضادة للغواصات

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

نفذت مروحيات حربية روسية تابعة لسفينة “لواء البحر كولاكوف” الكبيرة المضادة للغواصات تدريبا على البحث عن غواصات في البحر الأبيض المتوسط.

وقال فاديم سيرغا المتحدث باسم الأسطول الشمالي الروسي الجمعة 6 نوفمبر/تشرين الثاني إن طواقم المروحيات من نوع “كا-27” أجرت تدريبات من متن السفينة المذكورة التابعة للأسطول مع وحدة من مشاة البحرية تقوم بتنفيذ مهمات لمكافحة الإرهاب، مضيفا أن مشاة البحرية تدربوا على تنفيذ مهمة الإنزال على متن الطائرة. وأشار إلى ان التدريبات الجمعة كانت دورية.

تجدر الإشارة إلى أن السفينة الكبيرة المضادة للغواصات “لواء البحر كولاكوف” تواصل سيرها على طول سواحل شمال إفريقيا بعد أن قطعت مسافة تتجاوز 3800 ميل منذ بدء رحلتها.

وقال المتحدث باسم الأسطول الشمالي الروسي إن المهمة الرئيسية لهذه الرحلة تتمثل في “إظهار الوجود العسكري الروسي بمناطق استراتيجية مهمة في المحيط العالمي”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...