التضامن صور استعاد موقعه الطبيعي

الرئيس نصير بسمة

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

 

حسم التضامن صور مسألة عودته الى موقعه الطبيعي في الدرجو الأولى يعدما حقق العلامة الكاملة وفوزه الـ16 على التوالي على ضيفه الشبيبة المزرعة 5 – 0 على ملعب صور البلدي في المرحلة الـ16 لبطولة الدرجة الثانية. سجل الإصابات جاد الزين والعادي كونان وبلال حاجو وخضر حلاق (2) في الدقائق 24 و66 و71 و79 و90.

وأشار أمين سر “سفير الجنوب” لـ “النهار” الى فريقه يطمع للصعود بعلامة كاملة اي 66 نقطة في 22 مباراة وهذه حالة غير مسبوقة في كرة القدم اللبنانية وأضاف: “عودة التضامن بهذه النتائج يؤكد انه أسقط ظلماً في الموسم الماضي وان الإدارة بدأت منذ مدة وجيزة بالتحضير للموسم المقبل وهذا الأمر يتطلب الدعم المالي لذلك نناشد محبي الرياضة في منطقة الجنوب بدعم التضامن وفي الموازاة نعمل على تأمين ميزانية الموسم المقبل عبر ايجاد لشركة راعية وتأمي الدعم والتحضير لانتخابات مقبلة بعد وفاة الرئيس نصير بسمة صاحب الفضل في انجاز العودة الى الدرجة الأولى”.

وأكد بواب ان الأسماء المرشحة لرئاسة النادي غير متوفرة حتى الآن قائلاً “أهلا وسهلا بكل من يريد دعم النادي ولا يوجد مشكلة لدينا بأي اسم” وكشف عن التحضير لمهرجان يليق بالتضامن احتفالاً بالعودة.

واستفاد التضامن من السقوط المفاجئ للمبرة امام مضيفه أمل السلام زغرتا 0 – 1 على ملعب المرداشية.

وتعادل الرياضة والادب طرابلس وضيفه الاهلي النبطية 1 – 1 على ملعب طرابلس الأولمبي. وتقدم الأهلي عبر حيدر أبو زيد في الدقيقة 21، وأدرك الرياضة والأدب التعادل عبر البرازيلي ماركوس دو سانتوس من ضربة جزاء في الدقيقة 68.

التعليقات مغلقة.