للرجال فقط : 5 أطعمة تزيد قدرتك الجنسية

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

 

يعاني الكثير من الرجال من بعض المشاكل المتعلقة بالعلاقات الجنسية كسرعة القذف وعدم القدرة على الانتصاب، ويرجع ذلك في معظم الأحيان إلى الضعف العام وسوء التغذية ولذلك إليكم أهم الأطعمة التي تؤثر بشكل فعال على العلاقات الحميمية وتساعد على نجاحها:

1- يحتوي الموز على إنزيم البروميلين الذي يزيد من مستوى طاقة الجسم وبذلك يزيد طاقة الرجل وقدرته أثناء ممارسة العلاقة كما يحتوي الموز أيضا على فيتامين B الذي ينشط الجسم ويزيد النشاط الحميمي لدى الرجل.

2- يحتوي الثوم على مادة الأليسين، الذي يعمل على زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية مما يزيد من فترة الانتصاب ويزيد من قدرة الرجل أثناء ممارسة العلاقة الحميمية.

3- يحتوي التين على نسبة عالية من الأحماض الأمينية التي تعتبر لبنة البناء للبروتينات والهرمونات التي يتسبب نقصها في ضعف القدرة وقلة الرغبة لدى الرجل في ممارسة العلاقة الحميمية.

4- التوت يعد من أهم الأغذية حيث يعمل على تنشيط القدرة لدى الرجال لأنه غني بالمواد الطبيعية التي تعمل على استرخاء الأوعية الدموية وزيادة نشاط الدورة الدموية.

5- يحتوي الفول السوداني على أحماض أمينية هامة مثل ل- أرجينين الهام جدا لزيادة القدرة لدى الرجال لأن هذا الحمض الأميني يعمل على استرخاء الأوعية الدموية وتدفق الدم إلى كافة أجزاء الجسم مما يزيد قدرة الرجل أثناء ممارسة العلاقة الحميمية.

التعليقات مغلقة.