طلعت ريحتكم تردّ على وزارة السياحة

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

 

أصدرت حملة “طلعت ريحتكم” بياناً رداً على ما اصدرته وزارة السياحة اليوم بشأن الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبرت فيه أن “الحقوق المحفوظة هي صحة المواطنين والمواطنات قفط، الفيديو الذي نشرته حملت طلعت ريحتكم يفضح الفيديو الترويجي الكاذب والمهين لصحة اللبنانيين واللبنانيات الذي أعدته وزارة السياحة والذي يعطي صورة مشوّهة عن حقيقة الوضع في لبنان بظل عهد ‘حكومة الزبالة’ الى الخارج”.

وأضاف البيان : “نحن اللبنانيين واللبنانيات نُقتل ببطئ كل يوم، والوزارات التي من واجبها التحرّك لوقف كل الدمار الذي يفتك بطبيعتنا وبنا نحن كبشر غير معنية سوى في تحقيق ربح حتى ولو على حساب صحة اللبنانيين واللبنانيات.

في النهاية، كنا نتمنى على ما يسمّى وزارة السياحة ان تصدر ولو بياناً واحداً يستنكرون به حرق النفايات الممنهج على الطرقات، أو لما يحصل من تشويه للطبيعة الحرجية والأنهار؟

ألم يهز مشهد النفايات المتكدسة في الأنهر والأحراج وغيرها من الأماكن السياحية والأثرية وزارة السياحة “الموقرة”؟ من هنا نتحدى وزارة السياحة بإزالة النفايات من جميع المكبات العشوائية المستحدثة، ولهم منا إيصال أجمل صورة عن وطننا الذي بفضل هذه الطغمة الحاكمة تحوّل الى ما يشبه المكب العشوائي الكبير.

ان لم تستح فافعل ما شئت. حملة طلعت ريحتكم مستمرة في فضح كل من يتلاعب بصحة المواطن”.

 

 

الفيديو الفضيحة الذي لا تريدك السلطة اللبنانية الفاسدة ان تراهالفيديو الفضيحة الذي لا تريدك السلطة اللبنانية الفاسدة أن تراه، شاهد للنهاية..الإنذار الأخير، السبت ١٢ أذار، الساعة ٤، من ساحة ساسين الاشرفية إلى ساحة رياض الصلح #طلعت_ريحتكم وقتلتونا

Posted by ‎طلعت ريحتكم‎ on Monday, March 7, 2016

التعليقات مغلقة.