سيرين عبد النور تكشفت تفاصيل حياتها والمستور

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

 

حطّمت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور جدار الصمت وتحدثت عن طفولتها، المصاعب التي عاشتها في سن المراهقة وصولاً إلى الزواج، الأمومة وكل ما مرّت به خلال مسيرتها الفنية والتحديات التي واجهتها وتخطتها للوصول إلى المرحلة التي هي عليها اليوم.

وصفت سيرين طفولتها بالطفولة الصعبة حيث عاصرت فيها فترة الحرب التي كان يمرّ بها لبنان وإعتبرت أن إنفصال والديها حين كانت لا تزال في سنّ المراهقة قد أثّر بشكل سلبي على ثقتها بالزواج وتأسيس عائلة فإستغرقت ما يقارب الـ7 سنوات للتتّخذ شخصياً هذه الخطوة>

سيرين عبد النور حبست دموعها لكن مشاعرها ظهرت واضحة للجمهور وأكّدت أن مسؤولية ما وقع يتحمّلها كل من والدها ووالدتها ولم تخفي أن كل التحديات التي واجهتها بتحمّلها مسؤوليات كبيرة في عمر صغير صنعت قوّتها للتغلب على المصاعب والإستمرار وتحدّثت عن علاقتها بشقيقتها سابين التي لطالما كانت مميّزة وجميلة.

عن فترة الدراسة صرّحت سيرين عبد النور أنها لم تكن من المتفوقين حيث كان يشغل بالها الرسم حتى أنها تخصصت بتصميم الأزياء، وإعتبرت أنها كانت الرقيب على تصرفاتها في حين لم يكن هناك وقتا للطيش بل على العكس كان تركيزها على تأمين نفسها للوصول إلى غد أفضل. سيرين تحدّثت عن حبّ الطفولة حيث كان يدعوها حبيبها حينها لأكل المثلجات عند غروب الشمس وتحدّثت عن بعض المواقف الطريفة التي عاشتها وصولاً إلى زواجها من رجل الأعمال اللبناني فريد رحمه وكشفت أنها وافقت على هذه الخطوة بعد أن واجهها بالتهديد فكان أمامها الإختيار بين الزواج والإنفصال فحسمت الموضوع بزواج مبني على العديد من الركائز منها حبّها الكبير له، إحترامه لها وإعتبارها أنه الشخص المناسب في حياتها.

سيرين كشفت أنها لم تطلب يوماً الطلاق من زوجها لكن هذا لا ينفي أن العلاقة بينهما تشوبها بعض المشاكل أحياناً وعن غيرتها كإمرأة إعتبرت أنها تشعر بالأمور لكنها في الوقت عينه تثق بزوجها الذي يرافقها في نشاطاتها الفنية كافّة إن كان في البلد أو خارجه وأكدت سيرين أن الثقة حين تضيع لا تعود أبداً. أمّا عن قرارها بالحمل الذي إستغرق ما يقارب الـ4 سنوات إعتبرت سيرين عبد النور أنها أرادت في البداية أن تلمس فيما لو كانت تصلح لتكون زوجة في قبل أن تختبر قدرتها على أن تكون أمّاً صالحة.

إعتبرت سيرين عبد النور أن القدر حملها من مرحلة لأخرى في حياتها العملية وأنها لم تشكّك للحظة واحدة بقدراتها التمثيلية بل ببعض إختياراتها الفنية وأكدت أنها تسعى لتقديم الأفضل دائماً على الصعيدين الغنائي والتمثيلي وأضافت أن الإختلاف كبير بين المجالين معتبرةً أن شغفها للتمثيل أكبر. نفت سيرين عبد النور أن يكون هناك أي خلاف مع السوبر ستار راغب علامة وأفرجت للمرة الأولى عن أغنية “حبيني” بالنسخة التي تشارك فيها بجمل شعرية جميلة جداً.

التعليقات مغلقة.