هذا ما كشفته كارلا حدّاد عن برنامجها الجديد

مقدّمة البرامج كارلا حداد

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

 

بعد تجربة تقديم مشتركة بجانب وسام بريدي في برنامج “رقص النجوم”، تطلّ مقدّمة البرامج كارلا حداد منفردةً على شاشة “أم تي في” لتقديم برنامج جديد بعنوان “نجم الكوميديا”. تعدّ هذه تجربة التقديم المنفردة الأولى لحداد بعد برنامج “كارلالالا”، إذ خاضت تجارب تقديم مشتركة مع زوجها الممثل طوني أبو جودة، وضمن برنامج “حلوة الحياة”، وأخيراً في “رقص النجوم”.

يعرض برنامج “نجم الكوميديا The Comedy” بدءاً من يوم الجمعة القادم على شاشة قناة “الحياة” المصريّة (8 مساءً بتوقيت القاهرة)، والسبت على شاشة “أم تي في” (التاسعة إلا ربعاً بتوقيت بيروت)، وهو من إنتاج “ليفل وان بروداكشنز” وإخراج باسم كريستو.

حلقات البرنامج الأولى مسجلة، وتستعرض تجارب الأداء لمشاركين سيتبارون أمام لجنة تحكيم تتألف من الممثلين المصريين حسن حسني، ومحمد هنيدي، والممثلة والمغنية اللبنانية سيرين عبد النور.

يمتد البرنامج على 13 حلقة، وفي كل حلقة سيؤدي المشتركون مشاهد كوميدية، على أن يحصل كل واحد منهم على تأييد اثنين من أعضاء لجنة الحكم، لضمان البقاء في المنافســـة. وفي الحلقات التالية يستبعد مشترك أو أكثر، بعد احتساب علامات أعضاء اللجنة.

يتبارى في حلقة البرنامج النهائيّة أربعة مشتركين، يحظى الفائز منهم بفرصة تقديم برنامج يعرض على قناتي “الحياة” و”أم تي في”. يحلّ عدد من نجوم الكوميديا العربية ضيوفاً على حلقات البرنامج، ويشاركون المتسابقين في تقديم مشاهد كوميدية.

وعن البرنامج، تقول كارلا حداد لـ”السفير”، إنّها تطمح دائماً لتقديم برامج تضيف لها من رصيدها المهني، و “لا يوجد أنسب من الكوميديا اليوم للشاشة العربيّة، لأنها الشيء الوحيد الذي ينتظره المشاهدون ليضحكوا”.

بدأت حداد مسيرتها التلفزيونيّة كممثلة في برنامج “منع في لبنان” الكوميديّ، كما أنّها متزوّجة من أحد أبرز نجوم الكوميديا في لبنان طوني أبو جودة. تقول إنّ البرنامج سيكون فرصة لها للكشف عن الجانب الكوميدي في شخصيّتها، وهو جانب يرافقها منذ بداية مسيرتها المهنيّة. تؤكّد أنّ صيغة البرنامج تقوم على التفاعل بين المقدّمة والمشتركين، “خصوصاً أنّهم أشخاص غير مشهورين، وسيتحدّثون أمام الكاميرا بعفويّتهم الخالصة”.

عن تقديمها البرنامج بمفردها، تقول حدّاد إنّ مهمّة “التقديم المنفرد اسهل بكثير من التقديم الثنائي، وفي حال تقاسم المهمّة مع شخص آخر، لا ينجح البرنامج إلا إن حصل انسجام بين المقدّمين”. بنظر حداد، يحتاج العالم العربي اليوم إلى وجوه كوميدية جديدة، خصوصاً من النساء، وربّما يساهم البرنامج في منح فرص لممثلين وممثلات يستحقون الظهور على الشاشة.

التعليقات مغلقة.