سيندي كراوفورد مع ابنتها على غلاف مجلّة Vogue Paris

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

 

أعلنت مجلّة “#فوغباريس” الليلة الفائتة، ظهور عارضة الأزياء #سينديكراوفورد وابنتها النسخة المطابقة لها #كايا_غربر على غلاف مجلّتها نسخة نيسان 2016، والتي ستصدر في 24 آذار. تظهر الأم وابنتها على الغلاف في سترتين متطابقتين من الجلد ، وابتسامتين وتسريحتي شعر متشابهتين.

كايا تعيدنا إلى بداية مشوار والدتها الشهيرة في عالم عرض الازياء في عام 1990، وهي تقريباً نسخة عن والدتها عندما كانت في نفس العمر، وذلك بحسب المحررة العامة لمجلّة “فوغ باريس” ايمانويل ألت. إنّ التشابه بينهما واضح ولافت للنظر، فهما يتمتّعان بنفس العيون البنية تحت الحواجب الكاملة، ابتسامة ساحرة وشلال من الشعر التموّج.

هذه هي المرّة الأولى التي تظهران معاً ومن المرجّح أن تكون المرة الأخيرة، وهذا القرار اتُّخذ لمصلحة كايا كي تعثر على بصمتها الخاصّة في هذه الصناعة، بعيداً من شهرة والدتها. التُقطت صورة الغلاف بعدسة المصوّر المفضّل لـ “فوغ باريس” ماريو تيستينو، والغطاء هو صورة عائلية جميلة التقطت في ماليبو.

في بداية حياتها المهنية، ظهرت كايا غربر بالفعل في CR Fashion Book ، #فوغ_ايطاليا كالوجه الإعلاني لألكسندر وانغ، والآن، في واحدة من أكثر المجلات المرغوبة على غلاف “فوغ باريس”.

التعليقات مغلقة.