ريتا حايك تتزوّج رجلاً “من عمر بيّها”

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

 

لفتت الممثلة “ريتا حايك” الى استمرارها في تصوير مشاهدها ضمن مسلسل “حب حرام” للكاتبة كلوديا مرشيليان والمخرج سمير حبشي وانتاج مروى غروب، مع العديد من الممثلين مثل: كارلوس عازار، نقولا دانيال، جويل داغر، ختام اللحام وغيرهم، وهم في طور الإنتهاء من تنفيذ 40 حلقة تلفزيونية، لكن العمل ممكن أن يمتد الى 60 حلقة.

تقول “حايك” إنها ستلعب دور فتاة تدعى “نسرين”، تتزوج رجلاً (نقولا دانيال) يكبرها سناً بكثير (من عمر بيي) على حدّ تعبيرها، لأنها عاشت مرحلة طفولة صعبة جداً نتيجة عدم شعورها بوجود عاطفة الوالد الى جانبها، لكن هذا الإحساس ستجده مع زوجها، كاشفةً أنها أحبته من صميم قلبها والجمهور سيتفاجأ بمدى الإنسجام بين هذا الثنائي.

وبالتوازي ، ذكّرت “حايك” جمهورها بإستمرار عرض مسرحية Venus على مسرح “مونو” والتي تلعب بطولتها الى جانب الممثل بديع ابو شقرا، وهي من كتابة الممثل والمخرج غابريال يمّين والمخرجة لينا خوري وإنتاج جاك مارون.

من جهة أخرى، أوضحت أن آخر مسلسل درامي تابعته ولكن بشكل متقطّع كان مسلسل “سمرا”، فضيق الوقت لم يسمح لها بمشاهدة الأعمال المعروضة اليوم على الشاشة ومنها مسلسلا “سوا” و”مثل القمر”.

أما بالنسبة للممثل الذي ترغب بتأدية دور بطولة الى جانبه، فإعتبرت أنها لعبت أدوراً عديدة الى جانب أسماء مفضّلة عندها، لكنها اليوم تطمح للعالمية برفقة الممثل “أنطوني هوبكنز”

التعليقات مغلقة.