ايقاف نجم الكوميديا لـ هنيدي و سيرين عبد النور و حسن حسني / @CarlaHad

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

 

بعدما قضت المحكمة الاقتصادية في القاهرة أخيرا في الدعوى بإلزام شركة “سيغما” المالكة لقناة “الحياة” بوقف تصوير برنامج the comedy، حيث إن المالك الوحيد لفكرة البرنامج، المنتج أحمد سمير سليمان، لم يتنازل عنها للقناة.

وقال مصدر في تلفزيون MTV، حيث يُصور البرنامج، إنّ الشركة لم تُبلغ بأي قرار بإيقاف البرنامج، وتُصور اليوم الخميس حلقة جديدة، وما زال الإعلان عن عرض الحلقة الأولى بعد غد السبت ساريًا حتى اللحظة.

في وقت، كشفت معلومات خاصة، عن إمكانية دفع أتعاب المنتج أو صاحب فكرة البرنامج أحمد سليمان من قبل قناة الحياة، خصوصاً أن معظم الحلقات صُورت وأصبحت جاهزة للعرض.

وتعود القصة في الخلاف بين المنتج سليمان وقناة الحياة إلى أشهر، حيث قام المنتج ومالك الفكرة بعرضها على إدارة قناة الحياة، الذين أبدوا موافقتهم ونيتهم في تنفيذها، لكن سليمان فوجئ بإعلانات على شاشات تلفزيون “الحياة”، التي أظهرت تنفيذ البرنامج من دون إذن من منه، ما اعتبر تعدياً على الملكية الفكرية. فقام سليمان برفع دعوى قضائية ضد السيد البدوي، بصفته رئيس مجلس إدارة تلفزيون “الحياة” وعلى شركة “سيغما”.

ويشارك الممثلان حسن حسني ومحمد هنيدي إلى جانب الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في لجنة التحكيم على المواهب الكوميدية، وهو من تقديم اللبنانية كارلا حداد.

التعليقات مغلقة.