عابد فهد يتورّط بـ جريمة قتل

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

 

يعود الفنان السوري عابد فهد، إلى سباق الدراما التلفزيونية المصرية مرة أخرى بعد غياب عدة سنوات، وذلك في مسلسل طويل تمتد حلقاته لأكثر من 60 حلقة، تحت إدارة المخرج عثمان أبو لبن.

عمل بطولة جماعية

ويشاركه البطولة عدد من النجوم لعلّ أبرزهم خالد زكي، مصطفى فهمي، سوسن بدر، ونسرين، ويحمل العمل اسم “نوايا برئية”، لكنّه على غير مسمّى.

تدور الأحداث حول عالم رجال الأعمال وفساد رأس المال، من خلال معالجته قصّة صديقين، الأول عابد فهد والثاني خالد زكي، ينقلب كل منهما على الآخر ويحاول تصفيته بكل ما أوتي من قوة، لدرجة أنّ كليهما يقتل ابنة الآخر، وتتوالى الأحداث ليرصد المسلسل عدداً كبيراً من الأسرار التي تحدث في عالم رجال الأعمال.

أول “سوب أوبرا” في الوطن العربي

والعمل هو أول مسلسل من نوعية “سوب أوبرا” في الشرق الأوسط، وهو التجربة الإنتاجية الأولى لشركة “Fremantle Media” الدولية بالتعاون مع شركة إنتاج مصرية، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف الناقد والسيناريست أحمد شوقي وقد تم التعاقد حتى الآن مع عدد من النجوم العرب.

“نوايا بريئة” هو التجربة الثانية التي تخرج من شركة “كلوك ورك تيمبتشن”، بعد مسلسل “البيوت أسرار” للمخرج كريم العدل، وشارك في بطولته كل من هنا شيحة، شيري عادل ونسرين، ودارت أحداثه ضمن 60 حلقة وعُرض في مارس الماضي.

تجربة سينمائية جديدة

ويقوم فهد بالتحضير لفيلم سينمائي جديد بعنوان “في يوم من الأيام” سوف يجمع عدداً من الأبطال والبطلات تحت لواء البطولة الجماعية، من كتابة المؤلف والسيناريست وليد يوسف، إخراج محمد مصطفى وإنتاج حسين عبد الله.

وقال إنّ عابد سيؤدي دور البطولة في هذا الفيلم حيث يُجسّد دور سائق باص وطيلة الوقت سيتذكر حبيبته بطريقة فلاش باك.

وسيؤدي عابد هذا الدور باللهجة المصرية، ليخوض بذلك للمرة الأولى التجربة السينمائية في فيلم مصري إضافة إلى اللهجة المصرية التي سيتحدث بها لأول مرة.

التعليقات مغلقة.