للرجال فقط : حدّقوا بثدييها كلما استطعتم

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

 

ماذا لو كان التحديق بالثديين مفيدا للصحة؟ بحسب دراسة ألمانية، فإن التحديق بالثديين لمدّة 10 دقائق في اليوم يسمح للرّجل بأن يعيش لفترة أطول.

وفي التفاصيل، قامت الطبيبة كارن ويذرباي من مدينة فرانكفورت في ألمانيا بدراسة غريبة جدا، تابعت الطبيبة خلالها 200 رجل لمدّة 5 سنوات. وكان على رجال المجموعة الأولى أن يحدّقوا بثديي النساء يوميّا بينما مُنعت المجموعة الثانية من الرجال من التحديق. ولاحظت الطبيبة بعد مدّة 5 أعوام تحسّنا في صحّة الرجال من حيث ضغط الدم ونشاط القلب.

بحسب النتائج التي نُشرت في صحيفة The New England Journal Of Medicine، مجموعة الرجال الذين كان عليهم رؤية ثديي النساء يوميّا تمتعوا بصحّة أفضل، وفي الواقع رجال هذه المجموعة تمتعوا بمشاكل أقلّ في القلب وضغط الدم.

كذلك، فسّرت الطبيبة ويذرباي هذه النتيجة قائلة: “ان رؤية ثديي المرأة لمدة 10 دقائق تساوي ممارسة الركض أو تمارين الجهد لمدّة 30 دقيقة”، لافتة إلى ان “التحديق بالثديين يسمح بتحفيز الإثارة الجنسية التي تزيد من معدّل ضربات القلب وتحفّز الدورة الدموية، الأمر الذي يحسّن صحة القلب ويقلّل من خطر الإصابة بأزمات قلبية”.

ما هو سرّ إطالة أمد الحياة؟ وفق الطبيبة، هذه الممارسة تسمح للرجال بإطالة حياتهم إلى حدّ 5 سنوات. لهذا السبب تنصح كل رجل بالقيام بهذه الممارسة كلما استطاع.

التعليقات مغلقة.