فيديو : الشيخة هند آل مكتوم زوجة حاكم دبي تهاجم أحلام

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

 

علّقت الشيخة هند بن آل مكتوم زوجة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي على برنامج “ذا كوين” الذي قدمته الفنانة الإماراتية أحلام، وقالت خلال مقطع صوتي تداولته مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل إعلام إماراتية: “هذه الفنانة لا تمثلنا لم أرى البرنامج ولكن شاهدت مقاطع منه على موقع يوتيوب ووجدت صدمة إنسانية بكل ما تعنيه الكلمة”.

وأضافت “المُخرج يأتي البنات الصغار ويغمض عيونهم ويهددهم، وكأنهم يخضعون للتعذيب، وهذا شئ في منتهى العبودية، وفي النهاية يكون السؤال مستعدة تموتين من أجل أحلام، فما هذا، فأي فضيلة يريدون أن يراها المجتمع”.

وتابعت “ما حدث سقطة لتلفزيون دبي، وهو أرقى من أن ينزل لهذا المستوى، وينفق الملايين من أجل هذه التفاهات، هل رجعنا لعصر العبودية والإذلال والإهانة، هؤلاء مساكين يبحثون عن المال والشهرة، وجاءوا للبرنامج بمقابل مادي وهى كلها تمثليات معدة من خلف الكواليس”.

ورأت أن “أحلام تعانى من مرض النرجسية فنساعدها على زيادتها ونفخها بمثل هذه الدرجة”، وقالت: “من يفعل ذلك إنسان غير سوي، خصوصًا أنها تصدر هذه الأفكار في مجتمع هي تعلم جيدًا قيمه، فهذا منتهى الاستخفاف بعادات وتقاليد مجتمع له احترامه”.

وتابعت “الشرفاء شنوا حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن يصمت على هذه الأخطاء والسفالة والمهازل في التعاطي مع عقول الناس ما يمثل بلادي ولا يستاهلها، ملكة على شو ولشو، وما هي الإنجازات التي حققتها، والله العظيم عيب عليكم”.

وختمت: “اتمنى صدر قرار جريء لوقف هذا البرنامج وهذه المهازل التي تسئ لشعب الإمارات”.

التعليقات مغلقة.