أهمّ 7 مزايا ساحرة في المرأة تثير الرجال

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

 

طالما اعتبر مفهوم الجمال نسبيّاً، وهو يختلف بين شخصٍ وآخر. الّا أن مزايا شكليّة معيّنة في #المرأة، لها تأثيرها الخاص في نفوس الرجال ولا يختلف عليها أحد.

وفيما قد يعبّر البعض عن إعجابه بملامح الوجه التي تعتبر أساساً في تثمين جاذبيّة الفتاة بالنسبة اليه، يرى آخرون أن الحفاظ على رشاقة الجسم واللياقة البدنيّة هما المحوران الأساسيان اللذان يلتفتون اليهما.

حتّى أن العديد من الشباب يعتبرون أنهم وجدوا حبّ حياتهم من النظرة الأولى، ويبادرون الى اتخاذ قرارٍ صريحٍ بالإرتباط، جرّاء المزايا الساحرة التي بحثوا عنها طويلاً وتجسّدت أخيراً في قالب فتاةٍ واحدة. وفي هذا الإطار، اليكم أهمّ 5 مزايا ساحرة في المرأة تثير الرجال.

العينان
هي الميزة الأولى التي يتطلّع اليها الرجل في المرأة لأنها الباب الأوّل لاتقاد المشاعر والعواطف. ولطالما ارتبط مفهوم العيون بمفهوم السحر، وقيل دائماً: “هذه الفتاة، صاحبة عينين ساحرتين”. ولأن العيون هي صلة الوصل الأولى بين القلوب، فهي تكون دائماً مفتاح أي علاقةٍ عاطفيّة.

الشعر
هو عالمٌ خاص من السحر. بعد العيون، يأتي شعر المرأة كعاملٍ ثانٍ أساسيّ في اصطياد قلوب الرجال، فيما تأتي الأفضليّة دائماً لصاحبات الشعر الطويل والكثيف.

الشفاه
لم يرتبط أحمر الشفاه مصادفة بالنساء، بل كان دائماً تعبيراً عن ميزة تخصّ المرأة دون سواها. بين الابتسامة ونصاعة الأسنان وشكل الشفاه، يضيع الرجل في عالم جذبٍ خاص يحفّزه على اختيار المرأة التي يريدها شريكةً له. واذا كانت نظرات العيون تشكّل نصف الطريق نحو الوقوع في الحبّ، فإن الابتسامة تفتح أمام الثنائي نصف الطريق الآخر.

الثديان
يضطلع الجزء العلويّ من جسد الإنسان بدور أساسيّ في إظهار المحفّزات الشكلية والتأثير في مظهر المرأة الخارجي وتبيان جماليّة الملابس خصوصاً في المناسبات الخاصّة. ولطالما اعتبر الثديان رمزاً من رموز الأنوثة وميزةً أساسيّة تساهم في انجذاب الرجال.

اليدان
غالباً ما تعتبر الفتاة التي تتحلّى بيدين ناعمتين، فتاةً محظوظة في العلاقات العاطفيّة، لأن لديها محفّزاً أساساً على التأثير في قلوب الرجال. وإذا ما أردنا وصف الفتاة بالناعمة نعتمد على شكل اليدين وطريقة ابرازهما من خلال اختيار طلاء الأظافر الذي يتناسب مع اطلالتها.

الصوت
تعتبر النبرة الصوتية كالعيون مفتاحاً أساسيّاً من مفاتيح العلاقة العاطفيّة. واذا كان الثنائي يعتمدان على استحضار الملامح الشكليّة لتوصيف اشتياقهما الواحد للآخر، فإنهما قد يكتفيان باتصالٍ هاتفيّ يقي عطش الاشتياق هذا. لذلك، فيعتبر الصوت ميزةً مهمّة في الفتاة، حتّى إن البعض شعر بشعورٍ غريبٍ يختلجه جرّاء نغمة الصوت، وتبيّن في ما بعد أن هذا الشعور تعبيرٌ غير مباشر عن #الحب .

القامة
لا يكفي أن تتمتّع الفتاة بشكلٍ جميل كي تجذب #الرجل اليها، بل عليها أن تستخدم شكلها وتوظّفه بالطريقة المثلى من خلال طريقة المشي والتعبير. نتحدّث هنا عن القامة التي تأسر الحضور في حال اتصفت بالثقة والاستقامة.

التعليقات مغلقة.