freeporn
xxx sex
porndrop.best

جواسيس و خلايا نائمة : حان دور بريطانيا

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

 

بعدما شنّ تنظيم “داعش” هجمات دموية في العاصمة الفرنسية باريس في تشرين الثاني الفائت، وفي العاصمة البلجيكية بروكسل الأسبوع الماضي، مودياً بحياة 35 شخصاً ومصيباً 270 آخرين بجروح، كشف موقع صحيفة “دايلي مايل” البريطانية أنّ خلايا التنظيم النائمة تخطط لشن أكثر من 20 اعتداء إرهابياً في شوارع بريطانيا.

فجهاز الاستخبارات البريطاني “MI5″ وشرطة مكافحة الإرهاب يشتبهان بضلوع أكثر من 50 متطرفاً من أصل 450 يعيشون في المملكة المتحدة في عمليات التخطيط لهذه الهجمات، ويجري تعقب 25 مخططاً تقريباً، على علاقة بـ”داعش” أو “القاعدة”.

وبحسب موقع صحيفة “ذا صن” البريطاني، تتخوف أجهزة الأمن البريطانية من قيام هذه الخلايا بشن هجماتها من دون سابق إنذار. وفي هذا الإطار، نقلت “دايلي مايل” عن مسؤول سابق في جهاز الاستخبارات البريطاني قوله “يدرك جميع العاملين في مجال مكافحة الإرهاب أنّ اعتداء سيطال بريطانيا”، مشيراً إلى أنّ “المسألة مسألة وقت” وأنّ “التحقيقات تجري بوتيرة سريعة جداً”.

وبعدما هدد “داعش” بشن هجمات قاسية على بريطانيا، أكّدت الصحيفة أنّ بريطانيا عززت إجراءاتها الأمنية، مشكِّلة 70 فريقاً من القوات الجوية الخاصة لهذه الغاية، ومضيفة أنّ هذه الفرق ستتأهب على مدار الساعة، في حال حدوث أيّ هجوم إرهابي. وتابعت الصحيفة بالقول إنّها تتدرب منذ أشهر وتستعد لسيناريوهات مماثلة، وستتلقى أوامرها من وزيرة الداخلية تيريزا ماي.

ومن جهة ثانية، سيُنشر أكثر من ألفي شرطي مدجج بالسلاح في الشوارع البريطانية، وذلك بعدما ضبط أحد على علاقة بهجمات باريس وبروكسل يلتقط صوراً لمجمع تجاري جديد في برمينغهام.

يُشار إلى أنّ جهاز الاستخبارات البريطاني يحذر السلطات في البلاد من حدوث اعتداء إرهابي منذ العام 2014، يُرجح أن يتمثل بتفجير أو إطلاق نار في الشوارع.

التعليقات مغلقة.