الوحدة الكورية في اليونيفيل احتفلت بتقليد أوسمة السلام

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

 

إحتفلت الوحدة الكورية الجنوبية العاملة في اليونيفيل في جنوب لبنان – الكتيبة السابعة عشرة، بتقليد قائدها وضباطها وجنودها ال 325 “أوسمة حفظ السلام” والتي منحت من قبل الامين العام للامم المتحدة بان كي مون.

في حضور القائد العام لليونيفيل لوتشيانو بورتولانو ممثلا بقائد القطاع الغربي لليونيفيل فرانكو فيديرتشي، قائد قطاع جنوب الليطاني العميد الركن شربل أبو خليل، وفد رفيع من السفارة الكورية، قائد وحدة الارتباط في اليونيفيل الكولونيل اوغستين، رئيس إتحاد بلديات صور عبد المحسن الحسيني، رئيس بلدية صور حسن دبوق ونائبه صلاح صبراوي، قائد سرية صور في القوى الامن الداخلي العقيد عبدو خليل، قائد الوحدة الكورية الكولونيل كيم سانغ سيك، رئيس بلدية العباسية علي عز الدين، وكبار ضباط الجيش واليونيفيل وحشد كبير من المدعوين.

بداية إستعرض الجنرال فيديريتشي الضباط والجنود الكوريين وقام بتقليدهم الى جانب العميد أبو خليل “أوسمة السلام”، ثم القى الجنرال فيديرتشي كلمة بالمناسبة “حيا فيها الجنود والضباط الكوريين على آداء مهمتهم والحرفية التي يتمتعون فيها في إنجاز مهامهم الموكلة اليهم”.

وقال: “ان الكتيبة الكورية تمتلك أعلى آداء في تنفيذ المهام، كما أن تفانيها والتزامها في تنفيذ مهامها ألهم قيادة اليونيفيل والسكان المحليين وأثار إعجابهم”.

وختم: “يشرفني أن أتواجد مع هؤلاء الجنود المميزين، ونؤكد على الشراكة والتعاون الوثيق بين اليونيفيل والجيش اللبناني الشريك الاستراتيجي، إضافة الى العلاقات المميزة بين اليونيفيل والسكان المحليين والمجتمع المدني”.

سيك
بدوره العقيد سيك قال: “أن هذه الاوسمة هي تقدير للجهود والتفاني التي بذلها الجنود في تنفيذ مهامهم التي بدأوا بها منذ 4 أشهر، وأكد الاستمرار بتمثيل بلادنا بأفضل طريقة في سبيل إرساء السلام والاستقرار في جنوب لبنان”.

وإختتم الحفل بعرض تقليدي كوري بالضرب على الطبول وآخر قتالي في العاب ال”تيك وندو” بمشاركة طلاب من المدارس.

التعليقات مغلقة.