رحيل الأسطورة بيليه

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

 

في الوقت الذي يمر فيه أسطورة كرة القدم البرازيلية، بيليه، بوعكة صحية في السنوات الأخيرة، فإن التقارير التي تتحدث عن وفاته والشائعات بهذا الشأن لم ترحمه.

اليوم انتشرت شائعة جديدة حول وفاة بيليه؛ حيث ظهرت على نطاق واسع بين العديد من وسائل الإعلام المصرية والعربية، دون إفادة واضحة بمصدر الخبر.

بيليه -75 عاًما- والذي دخل المستشفى لتلقي العلاج أكثر من مرة في السنوات الأخيرة، سرعان ما تأكد عدم صحة خبر وفاته عبر وسائل إعلام عربية وعالمية.

ولا تعد تلك هي الشائعة الأولى التي تتناول وفاة بيليه؛ حيث سبق أن انتشرت أنباء مماثلة قبل عدة أشهر تتعلق بالأمر عينه. الغريب في الأمر، هو تناقل وسائل الإعلام العربية الخبر من بعضها البعض دون إشارة واضحة لأي مصدر عالمي قد أكد صحة نبأ وفاة أسطورة البرازيل، لا سيما أن الأمر يتعلق بشخصية مهمة لطالما حظيت بمتابعة كثيرين كلاعب أو كمسؤول، لما حققه من إنجازات مع السيليساو.

كما أن بعض التقارير استعرضت السيرة الذاتية لحياة بيليه وما حققه باعتبار أنه قد توفي بالفعل. وكانت قناة “CNN” الأميركية أحدثت في نوفمبر 2015 ضجة كبيرة بسبب إعلانها خبر وفاة الأسطورة إشاعة وفاة بيليه تحدث ضجة كبيرة | رياضة ­ صحيفة الوسط البحرينية ­ مملكة البحرين 4/4/2016

وكانت قناة “CNN” الأميركية أحدثت في نوفمبر 2015 ضجة كبيرة بسبب إعلانها خبر وفاة الأسطورة البرازيلية بيليه في ساعة متأخرة من ليلة أمس، ولم تقدم القناة الشهيرة أي توضيحات بخصوص مصدر الخبر .

التعليقات مغلقة.