فضيحة جديدة لـ أحلام و اللبنانيون يوقعونها

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

 

حرب “تويترية” أقامتها الفنانة أحلام ضد رئيسة تحرير مجلة “الجرس” نضال الأحمدية حيث دافعت عن وطنها لبنان وشعبه، رافضة تشبيه أحلام اللبنانيين “ببياعين الفلافل والشحادين”، ولا تزال أحلام حتى اللحظة “تجيّش بعض الناس، وتتوعد وتتعهد، بحسب ما ذكرت مجلة “الجرس”.

في هذا السياق، نشرت “الجرس” وثيقة وصلت من إحدى الصفحات الأكثر نشاطاً على Facebook والتي تحمل إسم (أربع خمستشهر +18)، والحقيقة أن صديقاً كان قام بـ Mention لإسمي على الفايسبوك وشاهدت المحادثة المنشور الذي يحمل محادثة سرية بين أدمن الصفحة (أربع خمستشهر 18+) وبين أحد الأشخاص يدعى عبد الملك أبو سمرا، وهو مدير تحرير مجلة Fox Magazine، (موقع إلكتروني) غير معروف أبداً ويبدو من خلال الوثيقة أنه عرض على الأدمن مبلغاً مالياً لقاء صفقة، وهي أن يدافع الأدمن، المجهول الهوية، عن أحلام ويهين الزميلة نضال الأحمدية لقاء 300$ لكل “بوست” Post والرقم قد يزيد مع كل تغريدة مسيئة للزميلة الأحمدية.

عبد الملك الذي عرض المبالغ السخية هل سيدفعها من جيبه؟ وهل يوجد عبد الملك حقيقي أم أنه اسم مزور جديد لأحلام!

أحلام ومن معها من عبادها الحلوميين يتابعون بنشاط استثنائي ويحاولون اصطياد لبنانيين وصفحاتهم لرشوتهم كي يشتموا بالزميلة الاحمدية بهدف تزوير الحقائق وتجييش كل اللبنانيين ضد الزميلة، “وما بتعرف أحلام انو اللبناني مش للبيع”.

أدمن (أربع حمستشهر 18+) رفض العرض لأنه لبناني أصيل رفض الإعتداء على كرامة الأحمدية التي وقفت مدافعة عن لبنان بكل قوّتها وجبروتها.

هذه الوثيقة فضحت بعض الصحافيين الدخلاء الذين قبضوا أموالاً من حلومتهم فدافعوا عنها وهلّلوا لها؟

التعليقات مغلقة.