4 انتحاريين من جبهة النصرة دخلوا برج البراجنة

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

 

تداول نشطاء عبر تطبيق المحادثة “واتس اب”، وثيقة امنية تتحدث عن دخول اشخاص يعتقد انهم انتحاريين الى مخيم برج البراجنة في ضاحية بيروت الجنوبية.

الوثيقة المتداولة من الواضح انها لا تحمل رقم الاضبارة ولا تاريخ صدور ولا تحمل اي ختم رسمي، ما جعلها مشبوهة وقلل من مصداقيتها, وتحتوي هذه الوثيقة على معلومات مفادها دخول 4 اشخاص من جبهة النصرة المخيم بهدف تنفيذ عمليات تفجير في الضاحية الجنوبية لبيروت, حيث شهدت المنطقة انتشار كثيف لعناصر أمنية تحسباً لاي عملية انتحارية.

وعلم من جهات امنية، ان اي اضبارة رسمية صادرة عن جهاز امني يجب ان تحمل رقم وتاريخ، كاشفا ان بعض هذه الاضبارات الامنية تسرب الى الاعلام على اساس انها وثيقة وهي في الحقيقة تكون عبارة عن كتاب معلومات مصدره مخبر يقوم الفرع التابع له بارسالها الى المركز لتحليلها من اجل التأكد منها، وهنا لا تكون عبارة عن معلومة مؤكدة.

هذا واكدت مصادر في مخيم برج البراجنة ، عدم وجود اي تحركات امنية “غير اعتيادية” في المحيط في وقتٍ علم موقعنا، ان التدابير الامنية التي اتخذت في الامس واليوم على حاجز فوج التدخل الرابع في الجيش اللبناني، اتت نتيجة التفجير الذي استهدف قياديا فلسطينيا في صيدا ما اسفر عن مقتله.

التعليقات مغلقة.