الحريري يرشح جمال عيتاني لرئاسة بلدية بيروت

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

 

اعلن الرئيس سعد الحريري تبني ترشيح المهندس جمال عيتاني لانتخابات المجلس البلدي لمدينة بيروت المقررة في الثامن من ايار المقبل وذلك خلال ترؤسه اجتماعا موسعا ظهر اليوم في بيت الوسط ضمّ الوزراء نهاد المشنوق، ميشال فرعون ونبيل دو فريج ونواب بيروت.

بعد الاجتماع تحدث المهندس عيتاني الى الصحافيين فقال: ” لقد شرفني دولة الرئيس سعد الحريري في حضور نواب بيروت وفاعلياتها بترشيحي لرئاسة المجلس البلدي لمدينة بيروت. انه فخر كبير لي ان انطلق من هذا البيت الذي يحمل ارث باني بيروت الحديثة، والشخصية التي أحبت بيروت وضحّت من اجلها حتى الاستشهاد، الرئيس الشهيد رفيق الحريري رحمه الله”.

أضاف:” لا استطيع ان اصف مدى سعادتي وفرحتي بهذه الفرصة لاتمكن من ردّ جميل بيروت واهلها عليّ. واتمنى ان نتمكن خلال الايام المقبلة، اذا منحنا اهل بيروت اصواتهم ان شاء الله، من ان نعيد بيروت مدينتنا لتكون “ستّ الدنيا”، والمكان الذي يجمع اللبنانيين جميعهم و يشعرهم بالفخر والانتماء لاحدى اعرق مدن العالم”.

وتابع عيتاني:” وكما تعلمون الاتصالات ما تزال جارية مع كل القوى والافرقاء لتشكيل لائحة المرشحين للمجلس البلدي، والتي نتمنى بالتاكيد ان تكون فريق عمل متكامل ومتجانس. نريد سيدات وشباب يعبّرون عن تطلعات البيروتيين، للعمل يدا واحدة في سبيل النهوض بالعاصمة ، وفور اكتمال اللائحة سنعلنها مع برنامج عمل وخطة كاملة للمرحلة المقبلة. بيروت عرفت الكثير من الهزات المدمرة عبر تاريخها، ونهضت من تحت 7 طبقات كما تعلمون . ونحن اليوم امام هزّة اقتصادية اساسية”.

وختم بالقول:” اعاهدكم ان اقوم بجهد وعمل متواصل وجبار مع شفافية مطلقة لنتمكن من مواجهة اي ارتدادات يمكن ان نتعرض لها. اشكر دولة الرئيس سعد الحريري مرة اخرى على ثقته الغالية، وان شاء الله اكون على قدر هذه المسؤولية واكثر. مع الرئيس الحريري نريد ان نستعيد الزمن الذي كان فيه الجميع يرغبون بزيارة بيروت والاستثمار والعلم والطبابة فيها،نريد ان نعيد المجد لعاصمة لبنان”.

التعليقات مغلقة.