تصفيات مونديال 2018 : سوريا قطر العراق تخسر وفوز تاريخي لـ الإمارات

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

حقق المنتخب الإماراتي فوزاً تاريخياً على نظيره الياباني المضيف بهدفين لهدف على ملعب سايتاما، ضمن مباريات الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم 2018 عن قارة آسيا .

وفي طشقند تغلب المنتخب الأوزبكستاني على نظيره السوري بهدف وحيد سجله البديل ألكسندر غينريخ في الدقيقة 73 من عمر اللقاء الذي كان من أكثر لقاءات الجولة الأولى تكافؤاً.

وفي مدينة بيرث الأسترالية تمكن المنتخب الأسترالي من التغلب على نظيره العراقي بهدفين نظيفين حملا توقيع كل من ماسيمو لونغو وتومي غوريتش في الدقيقتين 58 و65.

وفي أكثر المباريات إثارة في الجولة الأولى تغلب منتخب كوريا الجنوبية على ضيفه الصيني بثلاثة أهداف لهدفين، تقدم الشمشون الكوري بثلاثة أهداف نظيفة وعاد التنين الصيني وسجل هدفين وكاد يدرك التعادل لكن لاعبيه أهدروا عدة فرص مع اقتراب المباراة من نهايتها.

وفي آخر مباريات الجولة الأولى تغلب المنتخب السعودي بصعوبة على المنتخب التايلندي بهدف وحيد حمل توقيع نواف العابد من ركلة جزاء في الدقيقة 84.

وفي الجولة المقبلة التي تقام في 6 أسبتمبر الجاري يلعب منتخبا العراق والسعودية في ماليزيا، ويستضيف المنتخب الصيني منتخب إيران، وستشهد ماليزيا لقاء آخر يجمع منتخبي سوريا وكوريا الجنوبية، ويحل المنتخب الياباني ضيفاً على نظيره التايلندي، وتستضيف الإمارات منتخب أستراليا، وتختتم لقاءات الجولة الثانية بلقاء منتخبي قطر وأوزبكستان في الدوحة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...