غادة عبدالرازق تحتفل بعيد ميلاد ابنتها روتانا في لندن

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

بعد أن سافرت الممثلة غادة عبد الرازق منذ فترة إلى لندن لقضاء اجازتها واحتفلت بوصول ابنتها روتانا إلى لندن لقضاء الاجازة معا عادت غادة لتحتفل مرة أخرى ولكن هذه المرة بعيد ميلاد ابنتها وشاركت جمهورها بالاحتفال والذي حضرته المطربة شذى حسون وبعض أصدقائهن.

ونشرت غادة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات Instagram عدة صور وفيديو من الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها روتانا في إحدى أماكن السهر بلندن.

وعلقت غادة على الفيديو وكتبت: “دة علشان عيد ميلاد واحدة بس فى الدنيا اسمها روتانا قزاز”، وحرص الجمهور على تهنئة روتانا بعيد ميلادها.

جدير بالذكر أن غادة وقعت على عقد بطولة فيلم جديد من إنتاج السبكي، ولكنها لم تكشف بعد عن أي تفاصيل خاصة بالفيلم، وموعد التحضير له، كما أنها تستعد لبطولة مسلسل تليفزيوني جديد ليعرض في رمضان المقبل.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...