كيف تحمي روسيا المروحيات من الصواريخ المضادة

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

تمتلك روسيا مجموعة متنوعة من وسائل الحرب الإلكترونية الرادعة لعمليات الهجوم التي يقوم بها العدو، وذلك أثناء مهاجمة المروحيات الروسية بالصواريخ المضادة، ومن بين هذه الأنظمة “فيتبسك” لحماية الهليكوبتر من الصواريخ المضادة للطائرات والرادارات.

ويعد “فيتبسك” هو نظام مصمم للتشويش على الصواريخ الرادارية المطلقة من الطائرات أو أنظمة الدفاع الجوي وحتى رادارات المقاتلات، حيث يعمل النظام على المروحيات والمقاتلات.

ويتواجد هذا النظام الفعال المصمم لحماية الطائرات والمروحيات من الصواريخ المضادة للطائرات على مقاتلات “سو — 25” وطائرات الهليكوبتر الهجومية “كا-52″، ومروحيات “مي — 28 إن”، ومروحيات النقل من طراز “مي — 8″، ومروحيات النقل الثقيل من طرازي “مي — 26” و”مي — 26 تي 2″، وطائرات الهليكوبتر من الإنتاج المحلي الخاصة والمدنية.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع، بل تمثل وجهة نظر كاتبها، والموقع غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.
Loading...